الثلاثاء، 18 يناير 2011

مجموعة من الصور المُلتقطة من قبل الفوتوغرافيين الغربيين لحرب الخليج الثانية






أيهاب سليم-السويد-وكالة الاخبار العراقية واع:

صدام حسين: لا تضربوا الاهداف المعادية في مكة والمدينة المنورة.

صدام حسين: نفذوا الضربة الثانية على (اسرائيل) المجرمة.

ألايوبي: الصاروخ الاول من نصيب حيفا.

ألايوبي: اقترحت على الرئيس ضرب اهداف محددة في الجزء الغربي مما يسمى بالقدس الغربية.

الايوبي: أوصل سلامي الى كل أهلنا في فلسطين المحتلة.

مجموعة من الصور المُلتقطة من قبل الفوتوغرافيين الغربيين لحرب الخليج الثانية 17/1/1991-28/2/1991, اذ تمكن العراق بأمر من الرئيس الراحل صدام حسين من اطلاق ما مجموعه 93 صاروخاً تجاه الجزيرة العربية واسرائيل ما تطلب الإنفتاح غرب العراق وجنوبه على كلا الجبهتين تحت الانتشار الكثيف لطيران قوات التحالف, ليكون الصاروخ الاول من نصيب مدينة حيفا في الساعة 03:10 من فجر الثامن عشر من يناير كانون الثاني عام 1991, من ما مجموعه في الليلة الاولى 14 صاروخاً " 6 صواريخ صوب حيفا و 8 صواريخ صوب تل ابيب" وفقاً للفريق الركن "حازم عبد الرزاق الايوبي الشافعي" قائد سلاح الصواريخ عام 1991 ونائب وزير التصنيع العسكري عام 1995 .

وفي أتصال مع الفريق الركن الايوبي حيث يقيم حالياً في أحدى البلدان بعد أعتقاله ومصادرة أملاكه وتهجير عائلته واولاده وزوجته التونسية وسحب هوياتهم من قبل القوات الامريكية بعد غزو العراق عام 2003, قال:" السيد إيهاب سليم..شكراً..فقد هيجت المواجع ورحم الله صدامًا الذي مكنني من ضرب الصهاينة..لكن العدد الصحيح للصواريخ نحو الكيان الصهيوني هو (43) صاروخًا وليس (39) صاروخاً تفصيلها38) صاروخًا من صواريخ الحسين من علامة (1) وعلامة (2) ويضاف لها (5) صواريخ من صواريخ الحجارة المحورة لزيادة المدى نحو (ديمونا) " على حد قوله, نافياً بذلك قاعدة البيانات الغربية ومشيراً الى تكتم تل ابيب عن ذكر الخسائر وفقاً لما قال.

وكشف الفريق الايوبي عن رسالة بعثها للرئيس الراحل صدام حسين بعد الضربات الاولى والتي جاء فيها, بسم الله الرحمن الرحيم (قاتلوهم يعذبهم الله بإيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين, إمتثالا ً لإرادة الأمة متمثلة بأوامركم للجهاد، فقد باشر جنودكم رجال سلاح الصواريخ أرض أرض الأشاوس بضرب الأهداف داخل الكيان الصهيوني بالصواريخ بعيدة المدى ثائرين لآلام أمة العرب والإسلام والعراقيين والفلسطينيين. وليتعلم المنافقون عبيد الطاغوت أن عليهم أن يوجهوا سهامهم الى رموز الكفر الصهاينة والإمبرياليين الذين احتلوا أولى القبلتين بدلا ً من مناصرة الكافرين في تدنيس الحرمين الشريفين واستهداف قلعة الصمود العربي. وليرض عنكم الله ورسوله وعباده الصالحون ولتهنأ روح صلاح الدين الأيوبي فإن أحفادهم الشرفاء ما زالوا على العهد ماضين والحمد لله وحده ناصر المتقين وهازم الكافرين والخاسئين لا محالة.. والله أكبر والعزة لنا.. حازم الأيوبي الجمعة 2 رجب 1411 ه 18-1-1991م)), ليرد عليه الرئيس الراحل صدام حسين: ((بارك الله برجال الصواريخ أرض أرض الشجعان و تحياتي و معانقتي لهم فردًا فردًا. نفذوا الضربة الثانية على (اسرائيل) المجرمة، و الله يحميكم و يمدكم بمدده العظيم. إذا قدّرتم أن العدو قد يحشد عليكم رد فعل سريع مؤذ فأنتم مخولون أن تؤجلوا الضربة الى وقت آخر. 18/1/1991))..كما أمر الرئيس الراحل: "بالتخطيط لتوجيه ضربة مماثلة على الأهداف المعادية على أراضي جزيرة العرب و إستهداف التأثير الكبير و تقليل التضحيات برجالنا، و تضمن أمره ((عدا المدن المقدسة مكة و المدينة المنورة فلا يضرب فيها أي هدف معاد)) 18/1/1991 , وفقاً للفريق الايوبي.

واضاف قائلا: "ولقد أقترحت على الرئيس القائد العام [رحمه الله] في 22-1 بعد أن درست جيدًا تركيبة القدس ضرب اهداف محددة في الجزء الغربي مما يسمى بالقدس الغربية مع ضمان الدقة والأمان، لكنه أجل ذلك، والذي دعاني الى ذلك هو ورود معلومات عن سقوط حطام الباتريوت عليها، ولإعلان الصهاينة أننا ضربناها!! " وفقاً لما قال.

واختتم الايوبي في الاتصال قائلاً: " أوصل سلامي الى كل أهلنا في فلسطين المحتلة " وفقاً لما قال.

وحول تفاصيل الحرب وفقاً الى وسائل الاعلام الغربية, فهي كالتالي:

المتحاربون:

اولا:العراق

ثانيا:تحالف الولايات المتحدة الامريكية المكون من 34 دولة ابرزها بريطانيا وفرنسا وكندا وايطاليا والمانيا واستراليا واليونان واسبانيا وكوريا الجنوبية والارجنتين والدنمارك وهنغاريا وبولندا وهولندا والنيجر وغيرهم.

القادة وفقا الى وسائل الاعلام الغربية:

اولا:العراق

صدام حسين

ثانيا:تحالف الولايات المتحدة الامريكية

نورمان شوارزكوف

القوات العسكرية وفقا لوسائل الاعلام الغربية:

اولا:العراق

545,000 الف جندي -649 طائرة مقاتلة-4500 دبابة.

ثانيا:تحالف الولايات المتحدة الامريكية

959,600 الف جندي-1820 طائرة مقاتلة-3318 دبابة-8 حاملة للطائرات-20 مدمرة-5 غواصات-20 فرقاطة-2 بارجة.

الخسائر العسكرية وفقا لوسائل الاعلام الغربية:

اولا:العراق

مصرع 20,000 -35,000 الف عراقي.

اصابة 75,000 الف عراقي.

ثانيا:تحالف الولايات المتحدة الامريكية

مصرع 379 من التحالف.

اصابة 776 من التحالف.

الخسائر المدنية وفقا لوسائل الاعلام الغربية:

اولا:العراق

مصرع 3664 مدني عراقي واصابة الالاف من المدنيين العراقيين.

ثانيا:اسرائيل

مقتل 2 اسرائيليين واصابة 230 منهم.














































 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق