السبت، 2 أبريل 2011

(كشف المستور في دم الشعب السوري المهدور)




محمد الزعبي
درعا  الثورة
هل يريد الغرب إحقاق الحق؟؟ اشك في ذلك!! وإلا لماذا لم يتحرك إلى تشكيل لجنة تحقيق في جميع جرائمعصابة( أل الأسد) ضد الإنسانية,وأخر منجزاتهم التاريخية في مدينة درعا وقتل أكثر من خمسين شهيدا في أربعة أيام لا لشيء إلا أنهم يطالبون بتحسين أوضاعهم المعيشة وبعض من الحرية.
وهل رأيتم نظام في الكون أو في المريخ يخلع أظافر أطفال المدارس ويُشوه وجوههم ويعتقلهم؟؟؟هل رأيتم نظام يعتقل الصبايا غير هذا النظام الحاقد على الإسلام والمسلمين؟؟
ومن يُساند القذافي في قتل الشعب الليبي؟؟؟ إنه نظام عصابة (أل الأسد) فهو يقوم بإرسال الطيارين والعتاد لطاغية العصر القذافي لقتل الشعب الليبي المغلوب على أمره,وكأن هذا النظام لا دور له إلا( القتل والمساعدة في القتل) ضد الشعوب العربية المسلمة في (سوريا ولبنان والعراق وفلسطين وليبيا ) ؟؟؟
إننا نحمل كل من يدافع عن جرائم النظام( أل الأسد)وعصابته في سوريا والتي تقوم بقتل شعبنا في(درعا)وجميع مدننا وقرانا وفي السجون المسؤولية الكاملة,لأنكم مشاركون في الجريمة وان ساعة الحسم أتيه بإذن الله تعالى.
سؤال أوجهه لجميع القادة الفلسطينيين المتواجدين في سوريا وعلى رأسهم( خالد مشعل واحمد جبريل ورمضان عبد الله شلح) وكل صحفي مرتزق من أمثال(عبد الباري عطوان عضو حزب العمال البريطاني) وكل مقبلي الأحذية في لبنان وكتاب اليسار الكذابين في جميع أنحاء العالم العربي والجهلاء والدهماء,وكل من يُردد كلمة الدور الممانع لعصابة القتلة في سوريا عن الهالك حافظ الأسد,ومدبّر الخياناتومنفذ المجازر الفردية والجماعية ضد أبناء شعبنا في سوريا،والذي روّع شعبنا الآمن بمجازره التي فاق سيطها وسمعتها سمعة أسوأ المجازر الوحشية في العالم بما فيها مجزرة حرق اليهود المزعومة بأفران الغاز، ومجازر السفاح شارون ضد الشعب الفلسطيني المضطهد .
إنّ مجازر السفاح شارون كلها مجتمعةً والتي ارتكبها ضد أهلنا في فلسطين ولبنان لا تساوي مجزرةً واحدة من مجازر السفاح حافظ الاسد في حلب وجسر الشاغور وحمص وتدمر وأخيراً ما ارتكبه من مجازر في مدينة حماة الشهيدة .
وسؤالي هو:
هل من فارق بين نظام( السفاح حافظ الأسد) والسفاح شارون ؟؟؟؟
وكيف تم تسليم الجولان؟؟
مندوب سورية جورج طعمه في الأمم المتحدة يعلن سقوط القنيطرة "وذلك من خلال البلاغ 66 الصادر عن وزيرالدفاع (حافظ الأسد) الذي أعلن وصول قوات إسرائيل إلى مشارف دمشق بينما المندوب الإسرائيلي في الأمم المتحدة يؤكد أن شيئاً من كل ذلك لم يحصل,فلماذا يُصدر حافظ الأسد البلاغ الخياني قبل وصول القوات الإسرائيلية إلى القنيطرة بيومين ؟؟ولماذا يطلب من الجيش الانسحاب الكيفي؟
ولماذا يقول اللواء أحمد سويداني قائد الجيش السوري عندما سئل عن هذا البلاغ: (إنني كمسئول عن الجيش لم أستشر في البلاغ الذي أعلن سقوط القنيطرة،لقد سمعته من الإذاعة كغيري؟؟)
إن في طيات هذا الكلام كله الإجابة الشافية عن خطة الانسحاب من دون قتال 








يشير (إدوارد شيهان) في كتابه (كيسنجر والإسرائيليين والعرب)إلى واقعة مهمة جداً تلقي ضوءاً كاشفاً على وضع النظام والأسد وارتباطاته..
يقول (شيهان) في كتابه وهو مرافق كيسنجر في مكوكيا ته..
إن المخابرات الصهيونية كانت تتعمد عند عودة (كيسنجر)من دمشق إلى القدس أن تدهشه بإطلاعه على ما دار بينه وبين حافظ الأسد في دمشق كما تطلعه على مضمون الرسائل المتبادلة بين الأسد وبين الملوك والرؤساء العرب الآخرين.
فإذا علمنا أن أغلب لقاءات (كيسنجر) مع (أسد) كانت مغلقة.. عرفنا جواب اللغز القائم في كلام (شيهان)...







وهنا نود أن نسأل سؤال لكل الهيئات الدولية ومنظمات حقوق الإنسان لماذا لا يفتح (ملف عصابة القتل في سوريا)؟؟؟
لماذا لا يوجه لويس مورينو اوكامبو اتهامه لعصابة القتلة في سوريا في قتل (50) ألفاً من المواطنين الأبرياء معظمهم من الشيوخ والأطفال والنساء؟؟قتلهم حافظ الأسد ورفعت الأسد وغازي كنعان وعلي حيدر وشفيق فياض وعلي حبيب وعلي دوبا وعلي أصلان وغيرهم من نظام القتلة قتلوهم في حماه في فبراير (1982)وهدموا ثلث المدينة,وهو الحي القديم فيها،حي الحاضر،وخاصة حي البار ودية الذي لا تستطيع الدبابات دخوله لضيق أزقتـه،هدموا بيوتـه على ساكنيها .
وأكثر عدلاً ، بل أكثر إلحاحا أن يحقق لويس مورينو اوكامبو وأن يهتم مجلس الأمن بضحايا مجزرة جسر الشاغور(1981) ومجزرة باب البلد في حماه (1981)ومجزرة جنوب الملعب البلدي (1982)ومجزرة هنانو يوم العيد في حلب, وعشرات المجازر التي راح ضحيتها عشرات الألوف من الشعب السوري,مع العلم أن العالم كله بما فيه أمريكا وفرنسا والدول العربية وغيرها من العالم الذي يدّعي أنه متحضر كتموا على هذه الأخبار،وسكتوا لأن الضحايا من الشعب المسلم.
لماذا لا يهتم لويس مورينو اوكامبو ومجلس الأمن وفرنسا وأمريكا والدول العربية بقضية المفقودين في سوريا وهم قرابة ( 17 )1 ألفاً من خيرة أبناء سوريا دخلوا سجن تدمر وتمت تصفيتهم حسب المرسوم العار( 49 ) الذي يحكم بالقتل على من انتسب لجماعة الإخوان المسلمين,ومازال النظام يتكتم على أخبارهم ولا يعلن أنه قتلهم ومازال أهاليهم منذ ربع قرن ينتظرون أخبارهم .
أليس من العدل أن يسأل لويس مورينو اوكامبو أبناء (زعيم عصابة القتلة والإجرام حافظ الأسد) عن هؤلاء !!؟؟ أين قتلهم أبوهم !!؟؟ وزبانية القتل الذين باشروه بأيديهم مازالوا أحياء، ويتنعمون بأموال الشعب التي سرقها حافظ الأسد ليوزعها على هؤلاء القتلة المجرمون
ومن الإنصاف للحقيقة والعدل أن يحقق لويس مورينو اوكامبو ومجلس الأمن والعالم المساند لهذا النظام والدول العربية في قرابة ألف من الأطباء والمهندسين والجامعيين ، فتحت سرايا الدفاع التي يقودها المجرم رفعت الأسد فتحت عليهم النار من الرشاشات الحديثة ، وهم عزل في زنازين سجن تدمـر ، ثم حملوا الجثث في الشاحنات وبعضها مازال على قيد الحياة ودفنت في إخـدود قرب جبل ( عويمر )في تدمر،دفنت الجثث هناك وبعضها مازال حياً،وردم فوقها التراب ليمنعها من تنفـس الهواء وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة .
لقد عرف لويس مورينو اوكامبو أن النظام السوري وزبانية الأمن وضباطه ضالعين في قتل ألاف الفلسطينيين في سوريا ولبنان في تل الزعتر واتفاق حافظ الأسد شارون في العقبة على التنسيق للدخول إلى لبنان وسحق القوات الفلسطينية 1975 ومن ثم حصار بيروت وكيفية انسحاب الجيش السوري من المعركة وسقوط أكثر من 90 طائرة سورية في ربع ساعة.
وأيضا عشرات بل مئات اللبنانيين الذين حاولوا مقاومة هؤلاء اللصوص القتلة من صحفيين وكتاب ومقاومين من أهل السنة في صيدا وطرابلس وبيروت والبقاع ,لقد نهبوا سوريا حتى لم يبق فيها ما ينهب،وعندما توجهوا إلى لبنان ونهبوه وتركوه قاعاً صفصفاً وأشهر عملية كانت سرقة أموال المودعين في بنك المدينة التي تمت لصالح ماهر الأسد,ومن وقف في وجههم قتلوه في سوريا وفي لبنان.
لقد آن الأوان أن يشكل مجلس الأمن محكمة دولية تتلقى الشكاوى والدعاوى من أولياء عشرات الألوف من الضحايا الذين قتلهم نظام زعيم عصابة القتل والنهب والسلب حافظ الأسد ووريثه بشار وإخوته وجميع أل الأسد وال مخلوف أخوال بشار وأبناءهم ,وعندئذ ستعمم الحقيقة(المكتومة)والتي تطمر عن قصد كي لا تظهر على البشر،وسيعرف العالم أجمع حقيقة نظام البطش والإرهاب نظام عصابة القتل والنهب والسلب( نظام الأسـد)وسترتفع أصوات البشر من كل مكان تطالب بنحـر المجرمين الذين قتلوا عشرات الألوف من الأبرياء بدون ذنب سوى أنهم قالوا(ربنا الله ) وقالوا للظالم ( يا ظالم )وليس ذلك على الله ببعيد،فقد رأينا عاقبة الظلم في مصر وتونس وليبيا وسنرى إن شاء الله عاقبة الظلم في سوريا ولبنان .
[ ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون*إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار*مهطعين مقنعي رؤوسهم *لا يرتد إليهم طرفهم * وأفئدتهم هـواء ] .
والله على كل شيء قدير .

------








سيد أمين
شاعر وصحفى عربى مصرى

























هناك 103 تعليقات:

  1. abo sham

    بسم الله الرحمن الرحيم

    د.محمد شمس الياسمين
    دمشق – ثورة 15 اذار المجيدة

    لجنة الشهداء

    جمعة الشهداء -البيان رقم7



    تواصل أجهزة الأمن السورية قمع التظاهرات السلمية المطالبة بإطلاق الحريات في سورية وذلك بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين والقتل المتعمد عبر أسلحة القناصة الذين تقوم قوات الأمن بنشرهم في مناطق التظاهرات وإستهدافها للمتظاهرين بإطلاق النار على منطقة الراس والرقبة والصدر تحديداً , وقد عمت المظاهرات عدداً من المدن السورية سقط خلالها العشرات من الشهداء والجرحى على أيدي قوات الأمن السورية وقد ورد إلى اللجنة الأرقام والأسماء التالية للشهداء:

    محافظة ريف دمشق – دوما / الزبداني / داريا : سقط عشرة شهداء وعدد كبير من الجرحى في منطقة دوما شمال شرق العاصمة دمشق ونجمت معظم الوفيات والإصابات عن إطلاق قناصة مسلحين تابعين لقوات الأمن السورية النار على المتظاهرين المدنيين , وقد وردتنا حتى ساعته وتاريخه الأسماء التالية للشهداء في منطقة دوما :

    1- الشهيد إبراهيم المبيض – دوما – 1نيسان 2011م

    2- الشهيد أحمد رجب – دوما – 1 نيسان 2011م

    3- الشهيد فؤاد بلة – دوما – 1 نيسان 2011م

    4- الشهيد محمد علايا – دوما –1 نيسان 2011م

    5- الشهيد محمد المقدم – دوما

    6- الشهيد خالد بغدادي – 36 عاماً – دوما – 1 نيسان 2011م

    7- الشهيد أحمد الدرةّ – 16 عاماً – دوما -1 نيسان 2011م

    8- شهيد من عائلة " عيسى "

    9- شهيد من عائلة " الخولي"



    كما وردت أنباء عن سقوط سنة شهداء وعدد من المصابين في منطقة " كفر الزيت" التابعة لقضاء الزبداني والواقعة على بعد 18 كم من العاصمة السورية دمشق – ولم نتمكن حتى تاريخه من تأكيد الخبر أو الحصول على أسماء ومعلومات عن الشهداء والمصابين. فيما أفدتنا مصادر من منطقة " داريا" من إصابة المتظاهر محمد عودة - ٢١ عاماً- بإصابة خطيرة على أيدي قوات الأمن التي إعتقلته رغم إصابته بنزيف كبير- ولم نتمكن بعد من معرفة مصيره حتى تاريخه.

    ردحذف
  2. abo sham

    بسم الله الرحمن الرحيم

    د.محمد شمس الياسمين
    دمشق – ثورة 15 اذار المجيدة

    لجنة الشهداء

    جمعة الشهداء -البيان رقم7
    محافظة درعا – مدينة الصنمين وإنخل : إستشهد ما بين خمسة إلى خمسة عشر عشر شهيداً بينهم طفل لم يتجاوز العاشرة من العمر و أصيب عشرات الجرحى عندما أطلقت قوات الأمن السورية النار على المتظاهرين العزل عند مدخل مدينة الصنمين الواقعة على مسافة خمسين كيلومترا العاصمة السورية دمشق, وقد وردنا حتى الأن إسم الشهيد:

    1- ضياء الشمري – إنخل – 1 إبريل -2011م

    محافظة دمشق- كفرسوسة: حاصرت قوات الأمن السوريين المصلين في جامع الرفاعي في كفرسوسة وأطلقت النار عليهم مما تسبب في إصابة أكثر من 50 مدنياً بجراح وتواترت أنباء عن إستشهاد مواطن منهم – لم يصلنا إسمه – فيما أفادتنا أنباء عن إعتقال أجهزة الأمن السورية لعدد كبير من المصابين ومنعت وصولهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

    محافظة حمص: سقط أكثر من خمسة شهداء وأصيب عدد من المتظاهرين في مدينة حمص وقد وردت للجنة الشهداء الاسماء التالية للشهداء :

    1- الشهيد زكريا كراز – البياضة – حمص- 1 إبريل 2011م

    2- ثلاثة شهداء من عائلة " شحادة " – دير بعلبة – حمص – 1 إبريل 2011م

    3- فتاة من عائلة الفواعرة من بني خالد – 16 عاماً – الخالدية –حمص 1 إبريل 2011م



    محافظة حماة: سقط في مدينة حماة بنيران قوات الأمن السورية شهيدان من عائلة "مكاري".

    محافظة دير الزور: وردت أنباء عن سقوط شهداء ومصابين في تظاهرات مدينة دير الزور شرق سورية دون أن نتمكن حتى الأن من تأكيدها.

    ردحذف
  3. abo sham

    بسم الله الرحمن الرحيم

    د.محمد شمس الياسمين
    دمشق – ثورة 15 اذار المجيدة

    لجنة الشهداء

    جمعة الشهداء -البيان رقم7

    محافظة اللاذقية: وردتنا اسماء جديدة لشهداء مدينة اللاذقية في الأيام الماضية وهي:

    1- الشهيد صفوان أحمد مرزوق – 22 عاماً – اللاذقية.

    2- الشهيد محمد هيثم علي عبسي – 43 عاماً – اللاذقية.

    3- الشهيد فادي حسن محمد – اللاذقية - 28 آذار 2011

    فيما وردت إلينا أنباء عن فقدان وإحتمال إستشهاد كل من:
    1- - محمد عمر مرجان 25 سنة
    2- - قاسم هيثم تلجة 17 سنة ( تأكد إستشهاده)
    3- - أحمد محمد عابدين 28 سنة
    4- - أحمد محمد عبد الهادي17 عاماً
    5- - كرم أحمد تيزيني 20 سنة
    6- - معتز يوسف حاج بكري 22 سنة
    7- - يعقوب مصطفى يوسف زرنيخ 34 سنة
    8- - مصطفى أحمد عثوم جندي 35 سنة
    9- - محمد يوسف سقاطي 23 سنة
    10- - عبد الله فارس الفارس 32 سنة
    11- - محمود محمد أمون 25سنة
    12- - محمد أحمد عبد النور أحمد شيخاني
    13- - محمد زيكة محمد


    وتناشد لجنة الشهداء كافة المنظمات والهيئات الدولية إدانة والضغط على الحكومة السورية لإيقاف هذه المجازر ولن نتوقف حتى تحقيق أهدافنا المشروعة في الحرية والكرامة والديمقراطية ودولة مدنية دستورية في سورية – الخلود للشهداء والحرية للشعب السوري

    د.محمد شمس الياسمين

    لجنة شهداء ثورة 15 اذار – الأول من نيسان / إبريل 2011م

    ردحذف
  4. النظام السوري والمسيرات المزوّرة
    بدرالدين حسن قربي
    مظاهرات بعشرات الآلاف أطلقها النظام السوري إظهاراً للدعم الجماهيري لشخصه وسياساته، وتأكيداً على التفافها حول قيادته المقاومِة المستبدة والممانِعة الفاسدة، والناس فيها كلهم حول رئيسهم وناسه بين حالات اللف والالتفاف والملفوف، ولايقع فيها حادث واحد من قتل أو جرح أو ضرب بعصي أو غاز مسيّل للدموع أو حتى إطلاق للرصاص في الهواء. وهي بالتأكيد، مسيرات مبرمجة مسيّرة ومأمورة مزوّرة من قبل أجهزة النظام ومؤسساته الأمنية والرسمية ومغطّاة من قبل أجهزة إعلامه، تشخصن الوطن بالفرد، الذي تفديه بالغالي والرخيص وأن أرواحها ودمها فدوى له، مع أن التظاهر ممنوع حسب قانون الطوارئ المعمول به في سورية منذ قرابة خمسين عاماً. أما مظاهرات الاحتجاج والتي توصف بآحاد الأرقام وعشراتها المعارضِة حسب الرواية الرسمية للنظام وسياساته، والتي تُظهر شعاراتها التفافها حول الوطن لأنه عشقها وهي تفديه بالروح والدم، وأن لها عشيقة هي الحرية، وأن معارضتها هدفها إنهاء القمع والاستبداد والخلاص من النهب لثروات البلاد والعباد من قبل جماعة النظام ومقربيه، تواجَه هذه المظاهرات البسيطة بالرصاص وكل أدوات القمع من حرس جمهوري وأمن وشبيحة. وعليه، فإن مظاهرات غير الموالين ممنوعة ومقموعة لأن البلاد في حالة إعلان طوارئ لاتسمح بمثل هذه الأعمال التي توهن الوطن، وتضعف نفسيته خصوصاً لمن هم في قمة النظام، فنداءاتها وشعاراتها وبكلماتها المعدودات بعيداً عن الشخصنة والتعبد تجعلها مخيفة بل مرعبة لهم، لأن من بيدهم الأمر يعلمون حقيقة التسيير والتدبير والتزوير فيما يسيّرونه ويفعلونه. ومن ثم فلو كان متظاهرنا فرداً واحداً فإنه مرعبهم، فليس غريباً أن يكون هو ذالك الرجل الذي تقمص روح الشاب بوعزيزي مخلّص الشعب التونسي، الذي كان السبب الرئيس في الرحيل المبكّر لابن علي. ومثله في الرعب أيضاً إذا كان النداء كلمةً وحيدةً لاغير اسمها حرية. وعليه، فكيف إذا كان الفرد أفراداً ومئاتٍ وآلافاً، وكيف إذا كانت الكلمة الواحدة كلماتٍ وسطورأً بل جملاً ومقالات.
    فلئن قالوا: مسيراتنا بمئات الألوف تتحداكم، ونحن مستعدون ولدينا من القوة والسلاح مايقمعكم ، قلنا: كذلك قال الذين من قبلكم في تونس ومصر وليبيا، ولكنه الباطل لايبدئ ولايعيد، غثائية خادعة تُجسّد المستبد القامع والفرد اللص الفاسد، من خانة (اللي بيقتل) شعبه خاين. ولئن قالوا: مظاهراتكم بالآحاد والعشرات، قلنا: ماينفع الناس يمكث في الأرض، وهؤلاء القليلون هم ملح الأرض يرعبونكم ويهزون كراسيكم بقلوب مؤمنة بعدالة قضيتها، وألسنة تلهج بنداء حريتها: حرية حرية، وبالروح بالدم نفديك سورية، وإلا لم كل هذا التوحش في القتل وإراقة الدماء في وجه آحادٍ ومئاتٍ قلّة مسالمين مطالبين بالحرية والكرامة، ورافضين لقيم الذل والخنوع إلا أن تكون قلوبكم هواء خوفاً وهلعاً ورعباً.
    إن آحاد المطالبين بالحق والكرامة وعشراتهم ومئاتهم أبقى حتى من عشرات ألوفكم المرغمة بتسلطكم واستبدادكم على الخروج في مظاهرات مزيفة، مثلها مثل المظاهرات التي كانت للراحل ابن علي وللمتنحي مبارك وللقذافي المتنّح.
    مسيراتكم ليست غير مسيراتهم ولكنهم رحلوا وفرقونا والناس خلصت منهم، وإن تأخر القذافي قليلاً فلأنه أشدهم تناحةً، وإنما شعبنا السوري أصدر حكمه بعد مداولات دامت أكثر من أربعين عاماً بين حكم الآب والابن، وقال كلمته وهو أقوى من الحاكم مهما بلغ جبروته وطغيانه وقمعه وقتله: الشعب يريد إسقاط النظام.

    ردحذف
  5. Fars Alan 1:16pm Apr 2
    بأسم الشعب السوري الحر اتوجه بزجيل الشكر لكل من ساهم معنا و اريد ان انه بان مهمتنا لم تكتمل بعد
    سوريا تنزف, الدماء تسيل و طريق الحرية طويل لكن ليس مستحيل و اصواتنا و صلواتنا تهز الارض تحت أقدام الطغاة لتنصر أهلنا بسورية
    النصر لحريتنا

    الشعب يريد فتح تحقيف دولي بمجزرة حماة وإحضار كل مجرم حرب اشترك فيها إلى العدالة، بمن فيهم الجنود والضباط العلويين الذين نفذوها والتجار الأثرياء السنيين الذين باركوها.

    شباب قيادة الثورة السورية الحرة

    يرجى الاطلاع على هذا الفيديو

    http://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DtElCHUcMaiU%26feature%3Dmfu_in_order%26list%3DUL&h=149d0uBmP4jLVH0-KCuLBxzy_NQ

    الرجاء من الجميع التوجه والانضمام الى صفحة
    ثورة شباب سوريا الحرة
    كونوا معاً لنكون بقدر التحدي
    لقد تم الاتفاق مع المجموعات لتنسيق قيادة واحدة وصفحة واحدة

    https://www.facebook.com/home.php?sk=group_189395907763435&ap=1

    صابرين حتى النصر عاشت سوريا
    تجمع الشباب السوري الحر
    www.youtube.com

    ردحذف
  6. قيادة الثورة السورية 3:44am Apr 2
    صامدون صامدون نحو الحرية سائرون ولو كره الظالمون اننا قادمون اليك يا بشار ستحاكم يا قاتل الشعب على جرائمك لن نتراجع لا للذل بعد اليوم افعل ما شئت لن تسطيع ابادة شعب قرر العيش بكرامة او الموت بعزة الشهادة

    ردحذف
  7. الساعي نحو التغيير 10:51am Apr 3
    يوم 7 نيسان سيكون عيد ميلاد حزب البعث المشؤوم الذي جر على بلدنا الويلات وسنجعله يوم وفاته بعزيمتنا واصرارنا وسنسير باتجاه مقرات الحزب ورجمه بحجارة صغيرة تعبيراً عن استيائنا من هذا الحزب ،، وصولاً الى جمعة "التحدي" في كل مدينة وقرية

    ثورة شباب 15 آذار ضد النظام السوري Syrian Revolution ثورة وطنية تضم جميع اطياف الشعب السوري العظيم من انتماءات دينية وعقائدية ووطنية تسعى الى الوصول الى وحدة وطنية وديمقراطية حرة. يدا بيد ... للمظاهرة المليونية
    http://www.facebook.com/pages/ثورة-شباب-15-آذار-ضد-النظام-السوري-Syrian-Revolution/200124883341036

    ردحذف
  8. Fars Alan 10:24am Apr 3
    نداء عاجل
    يا اهل النخوة.يا اهل الجيرة.انشروا لكل وسائل الاعلام.جدا جداحملة اعتقالات تشهدها حمص الان والله العظيم عم يطلعوا الناس بالباصات من كتر الاعداداطلاق نار كثيف في منطقة الخالدية والبياضة ودير بعلبة وحي السبيلوالاهالي عم يشغلوا اطارات السيارات بالشوارع كرمال تتراجع دوريات امن ال...دولةوالامن العسكري والامن السياسي والمخابرات الجويةسيارات ......كلها جيب نمرها دمشق مفيمة
    عم يدخلوا على بيوت الناس ويضربوا الشباب والرجال ويعتقلوهم‬

    ردحذف
  9. سوري شريف 9:57am Apr 3
    أيهاالاخوة الاحرار ان شعبنا اليوم قد طال عليه أمد الظلم والكبت والإذلال والحرمان وهو اليوم ينادي بأعلى صوته بما حل به من الظلم وما لحقه من العسف، وفي هذه الحال لم يعد الحاكم أهلاً لحمل الأمانة خاصة إذا انتهت مدته؛ ومن المعلوم أنه إذا انتهت مدة الأجير انتهى العقد بينه وبين المستأجر وقد ينتهي العقد قبل نهاية مدته إذا اخل الأجير بشروط العقد والحاكم أجير عند الأمة والعقد الذي بينه وبينهم هو الدستور، والحاكم قد توافر في انتهاء عقده الأمران:
    الأول: عدم الوفاء بشروط العقد ونصوصه والعقد الذي بينه وبين الأمة هو الدستور، الذي حلف الحاكم على تطبيقه ثم نقض ذلك.
    الثاني: انتهاء مدة العقد التي تستوجب عدم بقائه ولا يملك أحد الطرفين تمديد العقد أو تجديده إلا برضاء الطرفين، والاستمرار في الولاية دون رضا الأمة، يعني بطلان الولاية.
    ومما يطعن في صحة الولاية؛ كثرة الكذب على الأمة والحاكم الكذاب من أقبح الناس منزلة عند الله يوم القيامة، ففي الحديث الذي يرويه الإمام مسلم في صحيحه عن أبي هريرة –رضي الله عنه- أن النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- قال: (ثلاثة لا ينظر الله إليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم: شيخٌ زانٍ، وملكٌ كذاب، وعائلٌ مستكبر).
    وفي الصحيحين عن عبدالله بن عمرو بن العاص - رضي الله عنهما- قال: قال -صلى الله عليه وآله وسلم- : (أربع من كن فيه كان منافقا خالصا ومن كانت فيه خصلة منهن كانت فيه خصلة من النفاق حتى يدعها: إذا أؤتمن خان، وإذا حدث كذب، وإذا عاهد غدر، وإذا خاصم فجر)، وفي رواية: (وإذا وعد أخلف)
    والحاكم اليوم اجتمعت فيه كل هذه الخصال القبيحة:
    - فقد أؤتمن على أموال الناس فعبث بها هو ومن حوله.
    - وعاهدَ على الالتزام بالدستور فلم يفِ بعهده.
    - وهو عند الخصومة يتجاوز الحد في إيذاء خصمه كما يفعل عند سفك دماء الذين يطالبونه بحقوقهم وما يحدث في مدننا أكبر شاهد على ذلك.
    - وأمّا خلف الوعد فحدّث ولا حرج.
    ومن كان بهذه المنزلة فهل يصلح على أن يؤتمن على أرواح الناس ودمائهم وأعراضهم وأموالهم بل ودينهم!! أرجو النشر‬

    ردحذف
  10. Lulu la Souria 9:32am Apr 3
    http://www.facebook.com/l/af413qpESaMz228n9b2XYfH1yHg/www.moheet.com/show_news.aspx?nid=458432&pg=2
    القرضاوي للاسد :هذا زمن التغيير ومن لا يتغير يداس بالأقدام
    www.moheet.com
    إسرائيل: مجهولون يلقون مفرقعات تجاه منزل ليفني قوافل مساعدات الجمعية الشرعية تصل لـ 450قرية متظاهرو التحرير يجرون محاكمة علنية لـ "مبارك "ونظامه المجلس العسكري المصري يقرر الافراج عن 14 معتقلا فلسطينيا "دير شبيجل" : القذافي كلف رئيس استخباراته بتصفية كوسا "جمعة الشهداء" في سوريا وتنفيذ اعتصامات

    ردحذف
  11. Lulu la Souria 9:29am Apr 3
    http://www.facebook.com/l/af413Qatb5sNtopxn_15PsyNjtA/www.watan.com/%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9-%D9%88%D9%85%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A7%D8%AA/%D8%AA%D8%AE%D9%8A%D9%91%D9%84-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%8A-%D9%85%D8%AE%D9%84%D9%88%D9%81.html
    تخيّل سورية من دون رامي مخلوف
    www.watan.com
    ها أنا ذا عائد من رحلتي على متن خطوط لؤلؤة الشام الشقيقة الصغرى لأجنحة الشام نظراً لمحدودية رحلات مؤسسة الطيران العربية السورية بسبب الحصار الأمريكي الإمبريالي الغاشم ،وهما الشركتان المملوكتان للسيد رامي مخلوف المستثمر الناجح الذي لايوفر

    ردحذف
  12. Lulu la Souria 9:13am Apr 3
    http://www.facebook.com/l/af413Dnnb4C9TD8YsnHuRRwWGUQ/www.alarabonline.org/index.asp?fname=%5C2011%5C04%5C04-02%5C951c4.htm&dismode=cx&ts=2-4-2011+10%3A06%3A46
    حملة اعتقالات واسعة في مدن سورية عدة غداة تظاهرات الجمعة
    www.alarabonline.org

    ردحذف
  13. Lulu la Souria 8:14am Apr 3
    http://www.facebook.com/l/af413RiQWRIYli-4uf5OHYr9pLg/www.youtube.com/watch?v=o6x6r9WqdIE&feature=player_embedded&skipcontrinter=1
    أحداث مجزرة سجن صيدنايا التي قام بها المجرم ماهر الاسد
    www.youtube.com
    أحداث مجزرة سجن صيدنايا التي قام بها المجرم ماهر ويظهر في الفيديو بكل برود وهو يصور أشلاء وبقايا الجثث

    ردحذف
  14. Lulu la Souria 8:12am Apr 3
    http://www.facebook.com/l/af413CAIGORou6AIZHs_4W2mNfA/www.youtube.com/watch?v=RHCwYGEcoqo&feature=player_embedded#at=62
    الثورة السورية ... جمعة الشهداء باقي قرى دير الزور
    www.youtube.com
    هام - الثورة السورية || نرجو اللتواصل .. الإيميلات التالية : FreedomFee@Hotmail.com syriarage@gmail.com w_sy2011@hotmail.com

    ردحذف
  15. Lulu la Souria 8:11am Apr 3
    http://www.facebook.com/l/af413J-KXBHfDrplpEsGEMcTa0A/www.youtube.com/watch?v=kWiWAp2PJjI&feature=player_embedded#at=30
    Montreal demonstration_in solidarity with the silenced voices in Syria_30 March 2011
    www.youtube.com
    In solidarity with the silenced voices in Syria. في وجه الذين يحتفلون ببشار الأسد قبل أن تجف دماء شهدائنا

    ردحذف
  16. سوري شريف 7:19am Apr 3
    إلى الذين يتباكون على الحاكم، ولا يعنيهم شأن الأمة، ويستيقظون على الصيحات من الظلم، والأنّات من التعسف ويفسرون على أنّه خروج على الحاكم، ينظرون إلى الجراحات التي أثخنت كل فرد على يد الظالم، فلا تَعنيهم، ولا تحرك فيهم إنسانيّة ولا رحمة ولا غيرة، ينظرون إلى حال السلطان بكل عطف وإشفاق، لا يريدون أن يتغير من ملكه وأبَّهتِه وسلطته، ليظلَّ كما هو في استعلائه، يفعل ما يريد، دون أن يجد محاسباً ولا منكراً ولا مسائلاً له عن تصرفاته مهما خالفت الشرع، والدستور، والقانون، والعرف، والعقل، لأن الكل مسخَّر لطاعتهلقد نسي هؤلاء أن رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- كانت تأخذه الغيرة على امتهان الحيوان الأعجم وكان يحذر من إيذائه، فضلاً عن إيذاء الإنسان، فضلاً عن إيذاء المسلم، فضلاً عن سفك الدم الحرام، كل هذا وغيره لا يعنيهم، إنما الذي يعنيهم أولاً وآخراً، هو استمرار الحاكم في حكمه، واستمرار الأمة في ذلها ومهانتها وسلب حقوقها، وليلزم الجميع الصمت، وليقولوا سمعنا وأطعنا لكل حق وباطل، ولكل خسف وضيم، فإذا خالفوا فإنهم أصحاب فتنة، والفتنة في تصور هؤلاء ليست في إذلال الإنسان المكرم، وتعبيده لغير الله، وسلب حقوقه، وإشاعة الفساد والمنكر، والخروج على نصوص الشرع والدستور، إنما الفتنة في نظرهم، والجريمة الشنعاء هي في المطالبة بالحقوق والحريات المسلوبة.
    إن شباب الأمة اليوم أيقظتهم لَسَعَاتُ الظلم، وأنَّات الجرحى، وضحايا التعسف من المُتجبرين في الأرض، فأخذتهم الغيرة على الأمة أن يطلقوا الصيحات في وجه كل ظالم، ليقولوا له: نحن هنا، ما تزال بنا نبضات من الحرية والكرامة التي لم تخمدها سِيَاطكُم ولا جبروتكم، إننا نقول لكم:
    كفـى.. كفـى.. كفـى‬

    ردحذف
  17. Ayat Nour 7:15am Apr 3
    نداء عاجل
    يا اهل النخوة.يا اهل الجيرة.انشروا لكل وسائل الاعلام.جدا جداحملة اعتقالات تشهدها حمص الان والله العظيم عم يطلعوا الناس بالباصات من كتر الاعداداطلاق نار كثيف في منطقة الخالدية والبياضة ودير بعلبة وحي السبيلوالاهالي عم يشغلوا اطارات السيارات بالشوارع كرمال تتراجع دوريات امن ال...دولةوالامن العسكري والامن السياسي والمخابرات الجويةسيارات ......كلها جيب نمرها دمشق مفيمة
    عم يدخلوا على بيوت الناس ويضربوا الشباب والرجال ويعتقلوهم‬

    ثورة شباب سوريا الحرة هذه المجموعة خاصة بكل الثوار الأحرار، داخل سوريا وخارجها، غايتها لم شمل الثوار وتضافر الجهود وتحديد الأهداف وتبادل الأخبار والمعلومات العامة، وهي تابعة لصفحة (قيادة الثورة السورية الحرة)
    حبنا للجميع‬

    ردحذف
  18. سكندروني أبن اللواء 6:22am Apr 3
    القول قول الصوارم ..كي تسترد المظالم
    تبــا وتبـــــــا لــــذل ... أقام فينا المآتـــم
    فاستأسد البغل لما ... خبت رؤوس الضياغم
    وزمجر القرد يرمى ... رسولنا بالشتائم
    ما عاد في العيش خير ... إن ألجمتنا البهائم‬

    ردحذف
  19. غريب الوطن سورية 5:44am Apr 3
    اعلان الى كل رجال النظام التي تقتل اولادنا في درعا وحمص واللاذقية وانت تسكنون في هذا المدن انتبهوا على اولادكم وانفسكم لان الشعب الذي يفقد ولده سوف يجعلك تفقد ابنك وحاذر على نفسك لان يوم الحساب قريب قريب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  20. ثوررة الاحرار 5:31am Apr 3
    http://www.facebook.com/pages/%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1-%D9%82%D9%86%D8%A7%D8%A9-orient/174520895931048?sk=wall

    دعم الاعلام الحر (قناة orient) نجميع اكبر عدد من الاعضاء للضغط على الجهات التي تشوش على الاعلام الحر مثل قنلة الاورينت

    ردحذف
  21. Rami Malfouf 5:26am Apr 3
    من هم الشبيحة وماهي عقائدهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذه هي الشبيحة - عصابات بشار الاسد الطائفية المجرمة
    www.youtube.com
    نرجو دعم صفحة سوريا عالفيس بوك http://facebook.com/Youth.Syria.Freedom syria عصابات الشبيحة الطائفية التابعة لماهر ونمير الاسد في سوريا التي تعتدي على المظاهرات السلمية في اللاذقية و جبلة ولاحظوا كم هم مسلحين في بلد يحكم بالسجن على من يحمل سكين !!! وهذا العصابات حاقدة طائفية وسيدنا علي رضي الله ع
    http://www.youtube.com/watch?v=4zpC0I8muc8

    ردحذف
  22. Bassam Mo 5:19am Apr 3
    http://www.facebook.com/l/af413l-t2TrNFSeg9WtavSJY0QA/uk.reuters.com/news/video/story?videoId=199615467&videoChannel=75
    استنكار عالمي لما يحدث في سوريا من اعمال عنف ضد قتل المتظاهرين السلميين في ظل القمع السوري للمواطنين الابرياء
    الاعلام الغربي يدافع عن حقوقنا
    بداية انهيار بشار
    Protests erupt across Syria
    uk.reuters.com
    Apr 1 - Protesters took to the streets in several Syrian cities on Friday - in a direct challenge to the rule of President Bashar al-Assad. Jon Decker reports.

    ردحذف
  23. Pourunesyrielibre Revolte Contre Alassad 4:23am Apr 3
    يرجى تغيير الشعارات القائمة ونقلها إلى شعار الشعب يريد أسقاط النظام

    ردحذف
  24. سكندروني أبن اللواء 4:20am Apr 3
    اعلنوا الاضراب في كل المحافظات السورية تضامنا مع اهلنا في دوما

    ردحذف
  25. Join Ffreehumanity 4:18am Apr 3
    تعليمات في حال تم قطع الأنترنت و/أو الإتصالات في سوريا
    هكذا صنع العرب ثوراتهم.. بالتقنية قفزوا للمستقبل رغم الطغاة

    في حال قطع الانترنت في سوريا بالإمكان الاتصال عبر عدة طرق:
    - الاستعانة بأرقام خارجية للاتصال dial up لبنان أو الأردن أو تركيا
    - الانترنت عبر القمر الصناعي يحتاج كهرباء أو بطارية أومولد وصحن لاقط كالذي يستخدم من أجل استقبال الفضائيات ، يبلغ الاشتراك حول 20 يورو شهرياً ويسمح بتقريباً 1 مجا إرسال و 3 إلى 4 مجا IS يمكن الاشتراك به عن طريق "أوربيت" أو "شوتايم"ولا يمكن تشفيره أبداً و لا حجبه من قبل النظام.
    الإنترنت الفضائي يتم فيه استخدام نفس الريسيفر و الصحن اللاقط "الستالايت" الذي يستخدم للقنوات التلفزيونية و لكن هناك اشتراك شهري لاستقبال و إرسال البيانات عن طريق القمر الصناعي أو مجرد التصفح و أهم الشبكات التي أتاحت هذه الخدمة إذا هي شبكة أوربت و شبكة شوتايم.

    - هنالك أيضاً بطاقات 3G للبلدات الحدودية مع لبنان الأردن وتركيا
    أي الحصول على شرائح اتصال عبر الـ usp من بيروت او الاردن لانها تصل لبعض المناطق ويمكن استخدامها..
    درعا قد تصلهم شبكات الاردن.. والمناطق القريبة من لبنان أيضا يمكن شراء هذه الشرائح والـ usp منها .. حلب والمناطق الحدودية الشمالية من تركيا.. والمناطق المحاذية للعراق من شبكات العراق.

    كذلك يمكنكم شراء شرائح للموبايل العادي من هذا الدول في حال قطع الاتصالات.. كما يفترض بالناشطين أن يتنبهوا للأمر ويقوموا بشرائها احتياطياً منذ الآن خصوصا شرائح الموبايل.

    بعض الحلول الأخرى
    أولاً: الشباب في مصر استأجروا غرفاً في فنادق الخمس نجوم لأنها تمتلك اتصالات انترنت غير مرتبطة بالشبكة المحلية.. وهي فائقة السرعة.
    ثانياً: الصحفيون الأجانب يحملون دائماً أجهزة موبايل مرتبطة باتصال انترنت فضائي غير مرتبط بالشبكة المحلية.

    ثالثا: هذه بعض الارقام الدولية التي تقدم خدمة الانترنت مجانا في حال قطع الانترنت وبقيت الاتصالات
    Dial up number
    0031205350535
    User
    XS4all
    Password
    XS4all

    00431962962
    selfnet
    selfnet

    00492317299993
    telecomix
    telecomix

    004953160941030
    telecomix
    telecomix

    0034912910230
    أي اسم مستخدم
    أي كلمة مرور

    0016033715050
    أي اسم مستخدم
    أي كلمة مرور

    004721405060
    أي اسم مستخدم
    أي كلمة مرو‬

    ردحذف
  26. درعا الحرة مهد الابطال 4:08am Apr 3
    اذا هز عدد من الاطفال عرش هذا النظام الفاسد فلكم ان تتخيلوا كم هو هش هذا النظام

    ردحذف
  27. نسر بازيد 3:46am Apr 3
    دماء اللاذقيه دين علينا
    بعد يوم كان برأيي يوم كبير ورائع على صعيد الثوره يجب أن نبدأ من اليوم بالتحضير ليوم الجمعه القادم ويجب أن نستنهض الهمم وكأننا نبدأ اليوم ولا نلوم أحد من الذين تأخروا عن ركب الثوره فهم بالتأكيد قادمون انشاءالله فنحن رغم اختلافنا عن الأخرين وبالرغم أن الواقع السوري مغلق تماما فان الثوره وصلت لأغلب المحافظات وزرعنا الرعب والاضطراب في قلب النظام ونحن لا نشك بنصر الله فالحريه قادمه انشاءالله فيجب علينا من اليوم تسمية الجمعه القادمه وأنا أقترح أن نكتب شعارا مثلا (دماء اللاذقيه دين علينا)مثلا ونجعل شعار كل جمعه يخص مدينه من الوطن الحبيب وأنا برأيي أن نجهز أنفسنا لمده طويله فالبلدان التي فيها هامش من الحريه احتاجت فترات طويله لثورتها فماذا نقول نحن وقد وصلنا لما وصلنا اليه هيا يا شباب لامكان لملول أو متخاذل بيننا هيا بسم الله نبدأ (سلميه ولا للطائفيه )والله أكبر ولا ناصر الا الل‬

    ردحذف
  28. Sharar Damas 1:52am Apr 3
    تل ابيب قلقة من احتمال رحيل بشار
    محمد عطية – الشرق الأوسط

    الصحيفة: برغم تصريحات الأسد الأب والابن المعادية لإسرائيل إلا انها كانت "شعارات" تم استخدامها ضد أي مطلب شعبي سوري لتحقيق حرية التعبير والديمقراطية

    في تقرير بعنوان "الأسد ملك إسرائيل" أشارت صحيفة هاآرتس الإسرائيلية إلى حالة من القلق تنتاب الأوساط الإسرائيلية من احتمال سقوط نظام بشار الأسد بدمشق، مضيفة أن الكثيرين في تل أبيب يصلون من قلوبهم للرب بأن يحفظ سلامة النظام السوري الذي لم يحارب إسرائيل منذ عام 1973 رغم "شعاراته" المستمرة وعدائه "الظاهر" لها.

    وأضافت الصحيفة أنه بالرغم من تصريحات الأسد الأب والابن المعادية لإسرائيل إلا أن هذه التصريحات لم تكن إلا "شعارات" خالية من المضمون وتم استخدامها لهدف واحد فقط كشهادة ضمان وصمام أمان ضد أي مطلب شعبي سوري لتحقيق حرية التعبير والديمقراطية



    مشيرة في تقريرها إلى أن النظام السوري المتشدق بـ"عدائه" لتل أبيب لم يسمع الأخيرة ولو "صيحة خافتة واحدة" على الحدود بهضبة الجولان منذ سيطرة إسرائيل عليها عام 1973.



    واستمرت الصحيفة في سخريتها من نظام الأسد قائلة أن هذا النظام "المعارض" لتل أبيب ما زال مستعدا لمحاربة إسرائيل بآخر قطرة من دم آخر "لبناني" لا "سوري" موضحة أن السوريين لا يكلفون أنفسهم محاربة عدوهم الجنوبي ما دام اللبنانيون مستعدون للموت بدلا منهم،



    ولفتت هاآرتس إلى أنه مؤخرا ترددت في تل أبيب أصوات كثيرة تتمنى استمرار نظام بشار الأسد في دمشق فكثيرون يخشون من نهاية هذا النظام موضحة أن الصلوات تنطلق من قلوب الإسرائيليين في الخفاء كي يحفظ الرب سلامة النظام الحاكم بسوريا.



    وقالت في تقريرها أن الإسرائيليين بلا استثناء يحبون الحكام العرب الطغاة والديكتاتوريين لكن أكثر ديكتاتور أحبه الإسرائيليون كان حافظ الأسد الرئيس السوري السابق



    لكن حينما توفى الأب وورث نجله الحكم القمعي بدمشق انتقلت محبة الديكتاتور الأب للطاغية الابن في قلوب الإسرائيليين.



    وحول العلاقة بين نظام مبارك السابق ونظام الأسد أشارت هأرتس إلى أن الأسد أكد في مقابلة صحفية مع صحيفة وول ستريت جورنال بعد قيام الثورة الشعبية المصري أن دمشق ليست القاهرة مستبعدا قيام ثورة مماثلة في بلاده مبررا ذلك بأن سوريا تقف في محور الممانعة والدول المعارضة لإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، لافتة إلى أن تلك التصريحات من قبل الأسد يمكن الرد عليها بأن النظام السوري أسوأ من النظام السابق في مصر ومعرض للفناء أكثر منه خاصة أنه قائم على القبلية والعائلات.



    وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية أن نظام الأسد يتشابه مع نظام صدام حسين فالاثنين كانا يحملا شعارات المعاداة لتل أبيب كوسيلة لإلهاء الشعب ومنعه من المطالبة بحقوقه في الوقت الذي يقوم فيه النظامان من ناحية أخرى على فكرة القبلية على عكس مصر التي لا تظهر فيها تلك الفكرة بالرغم من وجود الأقلية القبطية الآن أن جميع المواطنين المصريين يعيشون في حالة وحدة أما في دمشق والعراق فالوضع مختلف.



    وذكرت هاآرتس أنه عندما دخل الجيش الأمريكي للعراق تفرق الجيش العراقي إلى شراذم وأفراد كل مجموعة انضمت الى عائلاتها القبلية وخلع الجنود بزتهم العسكرية وعادوا كل إلى بلدته التي جاء منها ليحتمي بقبيلته وأول من فعل ذلك كان صدام حسني الرئيس العراقي الذي هرب واختبأ بين أبناء قبيلته وهو ما حدث أيضا مع اندلاع الحرب الأهلية اللبنانية حينما تفرق الجيش إلى شعب وأفراد .



    واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول أن النظام الحاكم في سوريا يعتمد على فكرة حكم الأقلية على الأغلبية القبلية واستخدام وسائل القمع والعنف وبكل قسوة تجاه تلك الأغلبية مما يؤدي في النهاية الى حمامات من الدماء، لافتة في النهاية الى أن الإسرائيليين ينظرون للنظام الحاكم في دمشق من وجهة نظر مصالحهم متحدين على أن الأسد الابن مثله مثل الأب محبوبا ويستحق بالفعل لقب "ملك إسرائيل".

    محمد عطية – الشرق الأوسط‬

    ردحذف
  29. Diaa Ramadan 1:38am Apr 3
    يا شباب تسريبات هامة يرجى التعميم لكل الشعب اقسم بالله العظيم على لسان احد عناصر المخابرات بمنصب رفيع و هو مع الثوار قال : النظام ينوي اخراج مظاهرات مليونيه و افتعال تفجيرات فيها و يتهم المدسوسين فيها و الثوار مشان الله يا اهلنا بسوريا مشششششششان الله انتبهوووووووو و عموو الخبرررررررر ..

    ردحذف
  30. Roj Hat 11:11pm Apr 2
    http://www.facebook.com/l/af413Ublnh9iVtUMKdzK_y6EliA/www.youtube.com/watch?v=_bRbnr76_NU&feature=player_embedded#at=14
    شام - بانياس - إعتصام أهالي بانياس ليلة السبت 2-4-2011
    www.youtube.com
    شام - بانياس - إعتصام أهالي بانياس ليلة السبت 2-4-2011

    ردحذف
  31. Bassam Mo 11:06pm Apr 2
    http://www.facebook.com/l/af413xQUvhP38dHxxce8EYdjUpA/www.youtube.com/watch?v=MOyf_JM_SuU
    شريط فيديو جديد من ميدنة حمص في جورة الشياح
    تابعو كيف يتعامل النظام مع المتظاهرين
    هل يوجد نظام قمع في العالم مثل النظام السوري الحاقد
    Syrian demostration against Bashar Asad April 1 2011
    www.youtube.com

    ردحذف
  32. Handlwx Gantalman 10:55pm Apr 2
    من بين جلاوزة النظام يظهر اسم لامع كان له تأثير كبير في استقرار النظام ورسم تحالفه مع الإيرانيين في الأعوام الأخيرة، ذلكم هو اللواء هشام بختيار رئيس مكتب الأمن القومي، والذي يعتبر من أهم الأسماء الممسكة بالنظام في حقبة الأسد الابن.
    وكان قد رأس منصب رئيس فرع المنطقة، وقد عُرف عنه بطشه وطغيانه في هذا الفرع، والأخبار التي تحدث عنها الخارجون القلائل منه مهولة ولا يصدقها عقل، وهو الفرع الذي يتعامل مع المعارضين الإسلاميين الذين عانوا الويلات في سجون هذا الفرع.
    وبعد أدائه الملفت في فرعه وبطشه الشديد، عينه بشار الأسد مديراً لإدارة المخابرات العامة في سورية في 2001، وعبر منصبه الكبير والحساس وبحقده الدفين على أهل السنة مارس دورا مشبوها في إبعاد كل الأسماء السنية عن المراكز الحساسة –ولو كانت موالية للنظام- ، ولم يقتصر الأمر على المناصب العسكرية بل تعدى هذا إلى الوظائف المدنية والجامعية، وعمل على تشييع كبار الضباط العلويين وزرع المتشيعين في كل مفاصل الدولة، وفي وزارات التعليم العالي والتربية وحتى وزارة الأوقاف نفسها بعد أن عين الوزير محمد السيد المتشيع والتابع لبختيار لكي ينجز مشروع تشييع سوريا في أقرب وقت.
    ومن أخطر الأدوار أيضا التي مارسها بختيار وما زال، العلاقة المشبوهة التي نسجها مع السفارة الإيرانية وحتى بدون التنسيق مع الأسد نفسه، بحيث كان يرفع التقارير التي تحت يديه بحكم منصبه إلى السفارة الإيرانية ليطلع الإيرانيين على أحوال البلد لإحكام القبضة عليه والتأثير على قرار الاسد.
    ولعب بختيار أيضا دورا كبيرا في إقناع الأسد بنشر الحوزات الشيعية والمعاهد الرافضية في المحافظات السنية، ودعم المرجع السوري الشيعي عبد الله نظام في استباحة المدن السنية ونشر الترفض فيها، والاستيلاء على المقامات الدينية وتسليمها لرجال الدين الإيرانيين.
    وفي نهاية المطاف وبعد أن أصبح رجل إيران الأول لإيران في النظام السوري ضغط الإيرانيون على الأسد لتعيينه رئيسا لمكتب الأمن القومي، فأكمل مشواره في إضعاف أهل السنة فأبعد كبار رجال الدين السنة عن التعليم الديني ومن بينهم الشيخ عبد الرزاق الحلبي وهو من كبار علماء الحنفية في الشام وأيضا الدكتور حسام فرفور والدكتور عبد الفتاح البزم والشيخ سارية الرفاعي والدكتور عبد السلام راجح.
    وقد أعدت دراسات وتقارير مفصلة عن عميل إيران الأول هشام بختيار في تشييع سوريا منها ما جاء في كتاب "البعث الشيعي في سوريا".‬

    ردحذف
  33. Hossam Asmar 9:23pm Apr 2
    http://www.facebook.com/l/af413HvKXJOv5Lyz7VypPmTlagQ/https%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DPVgt-i8fVm8%26feature%3Dplayer_embedded
    مجلس الشعب مداخلة الشيخ يوسف أبو رومية تم حذفها
    www.youtube.com
    جلسة مجلس الشعب يوم الأحد 27-3-2011 مداخلة عضو المجلس الشيخ يوسف أبو رومية وتم حذفها من محضر الجلسة والتعتيم على مداخلته يقول الشيخ: " حوران ليست المحافظة التي تقبل الغدر أو الخيانة على هذا البلد العزيز، حوران معروفة بأصالتها وفي عروبتها وبوطنيتها، وتاريخ حوران ماضي ومجيد بموقفها المجيدة الوط

    ردحذف
  34. Mohamed Mahmod W 8:48pm Apr 2
    هااااااااااااام جدا
    الى الأخوة و الأخوات الكرام تسربت بعض المعلومات و اللتي بالنسبة الكبرى ان تكون بكامل الصحة
    يجب التعميم و توعية العامة بان يتجنب الجميع الخروج الى المسيرات المليونية المؤيدة للنظام اللتي يمكن ان تنظمها الحكومة في الأيام المقبلة و ذلك بسبب ان الحكومة ستقوم بدس تفجيرات بين عامة الشعب و ذلك بقصد إثارة الفتنة و التحريض ضد الثوار و محاولة اخماد الثورة
    أرجو من الجميع النشر و التوعيه و ليكن كافة الناس على خبر
    إن حصل اي شي لاسمح الله
    الرجاااااااااااااااا إعادة النشر و التوعية بكل مكان و تحذير كل من تعرف داخل القطر و غلتزام الحذر و عدم الخروج ان استطاع
    انتم اعملوا نفس الشيءبالتبليغ و التنبيه و احذروا ترويع العالم و اثارة الفزع
    الرجااااااااااااااااء النشر‬

    ردحذف
  35. ازادي سورية 6:55pm Apr 2
    http://www.facebook.com/pages/%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9/144074015659169

    يوميات الثورة السورية توفير تغطية إعلامية أولاً بأول للثورة السورية الكبرى

    ردحذف
  36. Gula Kurda 2:54pm Apr 2
    http://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DFAIv3DGWiYA%26feature%3Dplayer_embedded%23at%3D11&h=dca1f
    şoreşa Qamishlo مظاهرة قامشلو 1.4.2011
    www.youtube.com
    1. April 2011 05:23 (PDT) | انتفاضة شباب الكورد في قامشلو Meşa kurda li Qamişlo shresh ا... انتفاضة شباب الكورد في قامشلو Meşa kurda li Qamişlo shresh الألاف من المتظاهرين يرددون لا عربية لا كردية بدنا وحدة وطنية سلمية حرية حرية بالروح بالدم نفديكي يا ردرعااا

    ردحذف
  37. Fars Alan 1:16pm Apr 2
    بأسم الشعب السوري الحر اتوجه بزجيل الشكر لكل من ساهم معنا و اريد ان انه بان مهمتنا لم تكتمل بعد
    سوريا تنزف, الدماء تسيل و طريق الحرية طويل لكن ليس مستحيل و اصواتنا و صلواتنا تهز الارض تحت أقدام الطغاة لتنصر أهلنا بسورية
    النصر لحريتنا

    الشعب يريد فتح تحقيف دولي بمجزرة حماة وإحضار كل مجرم حرب اشترك فيها إلى العدالة، بمن فيهم الجنود والضباط العلويين الذين نفذوها والتجار الأثرياء السنيين الذين باركوها.

    شباب قيادة الثورة السورية الحرة

    يرجى الاطلاع على هذا الفيديو

    http://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DtElCHUcMaiU%26feature%3Dmfu_in_order%26list%3DUL&h=149d0uBmP4jLVH0-KCuLBxzy_NQ

    الرجاء من الجميع التوجه والانضمام الى صفحة
    ثورة شباب سوريا الحرة
    كونوا معاً لنكون بقدر التحدي
    لقد تم الاتفاق مع المجموعات لتنسيق قيادة واحدة وصفحة واحدة

    https://www.facebook.com/home.php?sk=group_189395907763435&ap=1

    صابرين حتى النصر عاشت سوريا
    تجمع الشباب السوري الحر
    www.youtube.com

    ردحذف
  38. Gassan Mohamad 9:28am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0tZ4KiAHbWYu-PCUuj-tgoQ/www.youtube.com/watch?v=Tegl59fDM2U&feature=mfu_in_order&list=UL
    اصغر ولد سوري يوجه رسالة ضد النظام السوري 2011
    www.youtube.com
    2011 اصغر ولد يشارك في الثورة السورية 2011 اصغر ولد سوري يوجه رسالة ضد النظام السوري Eine Botschaft von einem 2 jährigen Jungen an den Diktator (Baschar) von Syrien. اصغر ولد سوري يوجه رسالة ضد النظام السوري

    ردحذف
  39. الساعي نحو التغيير 9:11am Apr 2
    الثورة السورية || النظام في قلق اليوم و الأجهزة الأمنية مرتعبة و خلل في الجيش يا شباب الحرية قريبة و الكرامة نموت من اجلها,سوريا تنبض للحرية اليوم و كل يوم .الله يا ابطال سوريا حطم صنم البعث و النظام القذر و بشار المستهتر لدمائنا

    مالازم نسكت و ما نستنا للجمعة خلص ثورة مستمرة وليبدء العصيان على هيك نظام

    ويستمر نظامنا القمعي يمارس اسلوبه الهمجي بالتصدي للمظاهرات السلمية ويستمر بارتكاب مجازره ولكن الى متى الى متى ايها الجزارون ستمارسون ارهابكم فهاهو الشعب السوري اليوم قالها بقوة الله سورية حرية وبس ولم ينغر بما اقدمتم عليه من تطبيل لنظامكم العفن وصدقوني ان من أهم استمرار الثورة هو ما شاهدناه بمجلس الجاجات عندما صرخ احدهم طالبا من الاسد ان يقود العالم فهل من المعقول ان نستمر مع هؤلاء بتمثيلنا تحت قبة البرلمان وهل هم مخولون لصياغة تشريعات اصلاحية بعد الذي رأيناه منهم بمجلس الجاجات.... تحية الى شعبنا البطل تحية اليكم انتم وحدكم يا من خرجتم اليوم ...الله سورية حرية وبس‬

    ثورة شباب 15 آذار ضد النظام السوري Syrian Revolution ثورة وطنية تضم جميع اطياف الشعب السوري العظيم من انتماءات دينية وعقائدية ووطنية تسعى الى الوصول الى وحدة وطنية وديمقراطية حرة. يدا بيد ... للمظاهرة المليونية

    ردحذف
  40. Souria Houra 9:10am Apr 2
    يا شباب يرجى الدعم والرد على بعض ابواق النظام على هذه الصفحة

    AddouniaTV - تلفزيون الدنيا
    http://www.facebook.com/addounia.ch

    ردحذف
  41. Syrian Honor 9:03am Apr 2
    للنظام السوري الذي لا يفهم بغير لغة الحيوانات ..... هل تعلم يا نظام بأن لحم الخروف السوري من أغلى أنواع اللحوم بالعالم فما بالك المواطن السوري أليس أغلى ؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  42. الساعي نحو التغيير 9:00am Apr 2
    حمص || حصيلة مظاهرات حمص اليوم استشهاد شبان و فتاة برصاص الأمن، الشهيد الأول اسمه زكريا كراز في حي البياضة، و3 شبان من عائلة شحادة في حي ديربعلبة، و الفتاة من حي الخالدية أصيبت بطلق ناري و هي على شرفة منزلهاو هناك أنباء غير مؤكدة بعد عن استشهاد شاب من حارة الشراكس في حي البياضة،اعتقال أكثر من 65شابا ، أكثر من ثلاثين منهم من أحياء الخالدية و البياضة ويربعلبة عدد الجرحى الذين أبلغنا عنهم أكثر من 46جريح

    ثورة شباب 15 آذار ضد النظام السوري Syrian Revolution ثورة وطنية تضم جميع اطياف الشعب السوري العظيم من انتماءات دينية وعقائدية ووطنية تسعى الى الوصول الى وحدة وطنية وديمقراطية حرة. يدا بيد ... للمظاهرة المليونية

    ردحذف
  43. Syrian Honor 8:44am Apr 2
    الحل الوحيد والجرئ لإزالة الطائفية نهائيا من مجتمعنا ومن عالمنا العربي ككل :
    وهو ما يجب على كل المسلمين الصادقين الغير طائفيين والمنطقيين من فتح كل ملفات الماضي البغيضة والتي فرقت الأخ عن أخيه وزرعت الحقد على الآخر وهو ما نعيشه الآن فالسني هو سني ليس لأنه بحث في التاريخ ودرس الأديان ليعرف الحق ولكن هو سني لأنه ولد من أب وأم سنيين والذين هما أيضا ورثاه وكذلك الشيعي وكذلك الدرزي وكذلك العلوي وكذلك المسيحي وكذلك اليهودي وهي مهزلة التاريخ لأن هذا الإنقسام بين المسلمين أنفسهم نتيجة سياسة الحكام من خلفاء راشدين لأمويين لعباسيين ونحن العرب مع الأسف مزمرين ومطبلين للحكام منذ القدم عدى القلة القليلة جدا من الأحرار والمفكرين والصادقين مع أنفسهم ومع غيرهم ولن نتخلص من الطائفية البغيضة حتى نفتح كل الملفات ونناقشها ونبحث بها وبكل علمية وشفافية وبأن نصل بالنهاية إلى صيغة ونتيجة تعيد اللحمة إلى مجتمعنا وتوحد العقيدة الدينية والتي ستنعكس على تطورنا وسعادتنا ومستقبلنا ولا يتم ذلك إلا بإزالة كل الخطوط الحمر وما أكثرها فعمر أن أخطأ كما أصاب وأبو بكر كذلك وعلي وعثمان كذلك ومعاوية وأولاده كذلك وأبو جعفر المنصور وهارون كذلك ولا أحد من هؤلاء معصوم عن الخطأ وحتى للرسول صلى الله عليه وسلم كان هناك أخطاء ولعيسى وموسى فلا أحد معصوم عن الخطأ إلا الله عز وجل وعدى ذلك فهو نفاق ديني واستمرار للإنقسام والشقاق ولن تقوم لنا قائمة حتى يبيد بعضنا بعضا وساعتها الكل بيرتاح وبيريح.‬

    ردحذف
  44. Lulu la Souria 8:42am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0cPCGm_j0Vg4Q9WuENJs0IA/www.islamtoday.net/albasheer/artshow-12-148448.htm
    البشير » الأخبار » سوريا تُفرج عن مصري متهم بالتجسس
    www.islamtoday.net
    سوريا تُفرج عن مصري متهم بالتجسس : الأخبار , بوابة إخبارية منوعة شاملة، تعنى بالأخبار السياسية العالمية والإقليمية، وتتابع المستجدات الاقتصادية، وأبرز ما تناولته الصحف العربية، وتترجم أبرز وأهم العناوين والمقالات الأجنبية.

    ردحذف
  45. Ahmed Ibrahem 7:48am Apr 2
    الشعب يريد إسقاط النظام.الشعب يريد إسقاط النظام.الشعب يريد إسقاط النظام.الشعب يريد إسقاط النظام.
    الشعب يريد إسقاط النظام.الشعب يريد إسقاط النظام.الشعب يريد إسقاط النظام.الشعب يريد إسقاط النظام.
    الشعب يريد إسقاط النظام.الشعب يريد إسقاط النظام.الشعب يريد إسقاط النظام.الشعب يريد إسقاط النظام.‬

    ردحذف
  46. Lulu la Souria 7:38am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0b6ESlSER5mg6Q1jtusxk_Q/www.youtube.com/watch?v=hdxscTcHo8o&feature=player_embedded
    اسقاط صورة بشار الاسد في مظاهرة دوما - الجمعة -1 نيسان
    www.youtube.com
    نرجو دعم صفحة سوريا عالفيس بوك http://facebook.com/Youth.Syria.Freedom syria - Duma city - 1/4/2011 - April - نيسان demonstrations in Duma city - Damascus - Syria - for freedom and democracy And to topple the regime of dictator Bashar al-Assad اسقاط لافتة وضعت عليها صورة المجرم بشار الاسد

    ردحذف
  47. Roj Hat 7:19am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0AUXw3O2yd9LBFATqrtEX2w/www.youtube.com/watch?v=FAIv3DGWiYA&feature=player_embedded#at=11
    şoreşa Qamishlo مظاهرة قامشلو 1.4.2011
    www.youtube.com
    1. April 2011 05:23 (PDT) | انتفاضة شباب الكورد في قامشلو Meşa kurda li Qamişlo shresh ا... انتفاضة شباب الكورد في قامشلو Meşa kurda li Qamişlo shresh الألاف من المتظاهرين يرددون لا عربية لا كردية بدنا وحدة وطنية سلمية حرية حرية بالروح بالدم نفديكي يا ردرعااا

    ردحذف
  48. Lulu la Souria 6:59am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0svrxY_7URW1S1pc2Py4jNA/www.youtube.com/watch?v=0LI9KTLCF6g&feature=related
    الثورة السورية - حمص - 01/04/2011 تفريق المتظاهرين بالقوة
    www.youtube.com
    الثورة السورية - حمص - 01/04/2011 تفريق المتظاهرين بالقوة أمام جامع خالد بن الوليد

    ردحذف
  49. Che Hadi Cevara 6:58am Apr 2
    شباب وكلكن اكيد مشا ركيني نفس الشعور بكافة المجموعات صاحبة الهدف الواحد انا اليوم كتير مرتاح لان كل ما نزل دم كل ما النور اذداد عم اترحم وصلي وادعي للكل الشهداء الي ماتو ول اسا ما ماتو من الا خر بدي قول ان بعمرو الظلم ما دام والي ظلم مو خالد رح يموت بس الفرق هلق ان الشعب ما بقا بدو يستنى الظالم ليموت بدو بايدو يخط ملا محو ويعبر عن شخصيتو ويتحرك بجسدو مو باجساد ما لها روح اليوم الثبتنا للنظام ان ما في لعب هتطلع هتطله وكل انسان شريف هيوقف القفات المشرفه ليقول لا للظلم لا للبشار واعوانه لثبتنا كذب اعلام النظام يريدون انيطفو نور الله بافواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون كراد عرب سنه شيعه مسيح علوي درزي كا ثوليكي ما روني ارثوذكسي كلو واحد كلو اول رقم من الارقام حاذذفين شي اسمو تنين وكل الا عداد ضمن المطلب الوحيد مطلب الحريه التي ستتم با زالة النظام وشراذبه احرار احرار باذن الله

    ردحذف
  50. Lulu la Souria 6:55am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e02GTw6QtVqxHb8S9r7qNrlQ/www.youtube.com/watch?v=xPvCSzXfBPM&feature=player_embedded
    الثورة السورية حمص قنابل وهجوم على المتظاهرين
    www.youtube.com
    الثورة السورية حمص قنابل مسيلة للدموع وهجوم على المتظاهرين 25-03-2011

    ردحذف
  51. Lulu la Souria 6:43am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0Uv62wBccPbOUo-bl1lY_KA/www.youtube.com/watch?v=xvPK-7rMIgg&feature=player_embedded&skipcontrinter=1
    شام - درعا - مجزرة الحاجز العسكري بين إنخل و الصنمين 1-4
    www.youtube.com
    شام - درعا - مجزرة الحاجز العسكري بين إنخل و الصنمين 1-4-2011

    ردحذف
  52. Lulu la Souria 6:42am Apr 2
    السبت 2-4 استمرار التظاهر في كل المحافظات وكل املنا ان تخرج حلب وتكون من اول المدن التي تنادي بالحرية

    ردحذف
  53. Lulu la Souria 6:39am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0GPuR_qpwRYslsxOloPJCYg/www.youtube.com/watch?v=8gpPHtJZCtY&feature=player_embedded
    نداء أم حلبية إلى أبناء حلب لتحطيم تمثال حافظ - حلب
    www.youtube.com
    The Syrian Revolution 2011 نرجو دعم صفحة الثورة السورية ضد بشار الاسد http://www.facebook.com/Syrian.Revolution ----------------------------------------------------------------- صفحة حرية الصحافة السورية على الفيس بوك http://www.facebook.com/SyrianFreePress ----------------------------------

    ردحذف
  54. Lulu la Souria 5:05am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0yXWix5p2Nj_2a6-FCyPXvQ/www.youtube.com/watch?v=VAWbQgPeL9s
    شام - درعا - الجيش يطلق النار على أهالي الصنمين 1-4
    www.youtube.com
    شام - درعا - الجيش يطلق النار على أهالي الصنمين 1-4

    ردحذف
  55. Lulu la Souria 5:04am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0WPcMY_WD5cRDF9goTFvIwA/www.youtube.com/watch?v=p43jkMhOL1U
    الشهداء من مدينة دوما
    www.youtube.com

    ردحذف
  56. Jaber Alarabi 4:57am Apr 2
    يا نساء حلب ابشركم انه صار بإمكانكم خلع الحجاب في الطرقات لانه لم يعد هناك رجال في حلب

    ردحذف
  57. Easyas Dell 4:55am Apr 2
    دنيا نيوز الاخباري - القرضاوي منتقدا النظام السوري: “من لا يتغيّر تدوسه الأقدام”
    donianews.net
    القرضاوي منتقدا النظام السوري: “من لا يتغيّر تدوسه الأقدام”
    http://donianews.net/haedline-news/16031.html

    ردحذف
  58. Lulu la Souria 4:52am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e039nI0mg6Rot9MMEergFKQQ/www.youtube.com/watch?v=xZjWBpM9h_4&feature=player_embedded
    قناصة على أسطح البنايات في درعا.flv
    www.youtube.com
    قناصون يطلقون النار على المتظاهرين في سوريا من على أسطح البنايات

    ردحذف
  59. Lulu la Souria 4:48am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0I2dBdJjk8JQBZYByz9j9aw/www.youtube.com/watch?v=a8DNUWS_NEY
    مظاهرات الجالية السورية في قبرص 1/4/2011
    www.youtube.com
    مظاهرات الجالية السورية في قبرص 1/4/2011 ادعمونا على http://www.facebook.com/syria.hope

    ردحذف
  60. Lulu la Souria 4:26am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0P3cFoS6MMzuSITLlshPROQ/www.youtube.com/watch?v=AN_ngjiqxCg&feature=player_embedded#at=83
    مظاهرات سوريا طلاب يسقط بشار الكلب
    www.youtube.com
    مع العلم ان الكلب ماعمل عملو

    ردحذف
  61. Lulu la Souria 4:23am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0KHepQMz_DEC0eoaS5pzn8g/www.youtube.com/watch?v=h9-jogTStZw&feature=player_embedded
    انتشار المخابرات السورية في مدينة دمشق وهتافات عالية
    www.youtube.com
    نرجو دعم صفحة حرية الصحافة السورية على الفيس بوك http://www.facebook.com/SyrianFreePress ------------------------------------------------------------------ The Syrian Revolution 2011 الثورة السورية ضد بشار الاسد http://www.facebook.com/Syrian.Revolution ----------------------------------------------

    ردحذف
  62. Lulu la Souria 4:19am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e04w_dcsyDAVDqQBOcriM1ug/www.youtube.com/watch?v=FTyKDE-R6SQ
    خطبة القرضاوي عن سوريا 1-4-2011 جزء 1
    www.youtube.com
    خطبة القرضاوي عن سوريا 1-4-2011 جزء 1

    ردحذف
  63. Bave Dilo 4:15am Apr 2
    فيديو جديد لمظاهرة مدينة عامودا التابعة لمنطقة القامشلي وهذا الرابط :
    http://www.facebook.com/l/b17e0_1AKerEsXJFzPvIYTP48lA/www.youtube.com/watch?v=tF5QyIVMFmc
    010420مظاهرة 001
    www.youtube.com

    ردحذف
  64. Lulu la Souria 4:14am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0R-IIaXt_n9dK8Nt9qsPgIw/www.youtube.com/watch?v=AN_ngjiqxCg&feature=player_embedded#at=83
    مظاهرات سوريا طلاب يسقط بشار الكلب
    www.youtube.com
    مع العلم ان الكلب ماعمل عملو

    ردحذف
  65. فريد سيمون 4:01am Apr 2
    اثنان و عشرين 22 قتيل موجودين بمشفى جاسم و 40 جريح ما عدا يلي اخذهم الامن العسكري تصريحات موثوقة من اهل البلد الله ينصرهم انشروها

    ردحذف
  66. فداء للوطن 4:01am Apr 2
    الحرية لسوريا
    ساعدو اخوانكم في مسجد الرفاعي بدمشق هبوا وثوروا يا شعب سوريا العظيم
    الحرية لسوريا‬

    ردحذف
  67. المعتقلون السوريون 3:59am Apr 2
    إعلان دمشق للتغيير الوطني الديـمقراطي - إعلان دمشق في المهجر :بيان عاجل .. مناشدة ومطالبة بحماية المدنيين في سورية ووقف استهدافهمwww.nidaasyria.org
    THE DAMASCUS DECLARATION FOR NATIONAL DEMOCRATIC CHANGE IN SYRIA
    http://www.nidaasyria.org/ar/news/3407

    ردحذف
  68. Lulu la Souria 3:58am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e08DzSV1YLB1HSY-xSVK-NuQ/www.youtube.com/watch?v=LRutWQJBxo4
    مظاهرة حماة من جامع عمر بن الخطاب في 1-4-2011.mp4
    www.youtube.com
    هذه المظاهرة الهدارة التي انطلقت من حماة العنيدة من حماة الصمود من حماة التحدي من حماة الجريحة من حماة الثكلى.....الآلاف انطلقو من جامع عمر بن الخطاب معلنين تظاهرتهم ضد الطغيان رافضين كل الأصنام والآلهه التي تعبد إلا الله ... تم محاولات فاشلة لتفريق المظاهرة بالرصاص الحي والقنابل والمسيلة للدموع

    ردحذف
  69. Lulu la Souria 3:51am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0pkagXzZm-A_0XWqPxX2wJg/www.youtube.com/watch?v=toykUh9RyMI
    الجرحى في مدينة دوما 1_4
    www.youtube.com
    الجرحى في مدينة دوما في مشفى اليمان

    ردحذف
  70. سورية أبية 3:49am Apr 2
    مظاهرات دير الزور في جمعة الشهداء 1 نيسان 2011
    http://www.facebook.com/l/b17e0cqWY0kN2rGFoun0hqgfpOw/www.youtube.com/watch?v=LSU59dJVVyo&feature=player_embedded
    20110401037.avi
    www.youtube.com
    الثورة في دير الزور ... و اتحاد طلبة دير الزور يفرقونهم باطلاق النار ... و بالهراوات و تم اعتقال العشرات

    ردحذف
  71. سورية أبية 3:48am Apr 2
    مظاهرات حماة في جمعة الشهداء 1 نيسان 2011
    http://www.facebook.com/l/b17e09NbrWagdgnCo87Gr4A9wGg/www.youtube.com/watch?v=LRutWQJBxo4&feature=player_embedded
    مظاهرة حماة من جامع عمر بن الخطاب في 1-4-2011.mp4
    www.youtube.com
    هذه المظاهرة الهدارة التي انطلقت من حماة العنيدة من حماة الصمود من حماة التحدي من حماة الجريحة من حماة الثكلى.....الآلاف انطلقو من جامع عمر بن الخطاب معلنين تظاهرتهم ضد الطغيان رافضين كل الأصنام والآلهه التي تعبد إلا الله ... تم محاولات فاشلة لتفريق المظاهرة بالرصاص الحي والقنابل والمسيلة للدموع

    ردحذف
  72. Lulu la Souria 3:47am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0raladDdqbsyCwKyPoT_5Aw/www.youtube.com/watch?v=xZjWBpM9h_4&feature=player_embedded
    قناصة على أسطح البنايات في درعا.flv
    www.youtube.com
    قناصون يطلقون النار على المتظاهرين في سوريا من على أسطح البنايات

    ردحذف
  73. Yusuf Ali Yusuf 3:45am Apr 2
    عاجل في درعا
    الجيش يساعد اهل درعا ويزيل الحواجز الاسمنتيه ويسمح لهم بالتلاحم ويطمئنهم انه لن يقمعهم ولن يستجيب لاوامر الظباط باطلاق النار عليهم او السماخ بايدائهم‬

    ردحذف
  74. Osamah Abdulrahman Abazaid 3:43am Apr 2
    يا شباب نداء عاجل : قرية جاسم وردني اتصال هاتفي من هناك الجثث بالاراضي اكثر من عشرين شهيد نداء الى اهل النخوة يلي عندو طبيب او ممرض يحاول يرفد اهلنا بجاسم ماتو تذبحو بالشوارع في نقص كبير بالطواقم الطبية نداء استغاثة و الله على ما اقول شهيد

    صديقي كلمني و عم يبكي من هناك قلي الميتين بالشوارع و ما عم نلحقهم و مافي مشافي مثل الناس العالم عم تنذبح يا اهل النخوة اغيثوهم‬

    ردحذف
  75. Lulu la Souria 3:22am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0v8Qrmpt4jT6ZoGpcY_COXQ/www.youtube.com/watch?v=Ddx-Gf2ww5o
    شام - درعا - المتظاهرين يتوجهون الى الصنمين 1-4-2011
    www.youtube.com
    شام - درعا - المتظاهرين يتوجهون الى الصنمين 1-4-2011

    ردحذف
  76. محمد مالك 3:18am Apr 2
    انشرووووووووووووا
    ارجوكم ادعو الناس في كل انحاء سوريا وخاصة احرار حوران التوجه الى دمشق للتظاهر بعد غد وتحريرها و الاعتصام في ساحة الامويين‬

    ردحذف
  77. أبو حسن 3:13am Apr 2
    حوار مباشر من لندن
    مع الأستاذ فؤاد حسين
    ثورات المسلمين والسلطان المفقود
    التاسعة والنصف بتوقيت المدينة المنورة

    http://www.facebook.com/l/b17e08aAsKsuvBHx7lFhonP7_fg/www.htmedia.info

    http://www.facebook.com/l/b17e0FBkxcupBMaSGI4h6edLcVg/www.alummah-voice.com/live/index.php

    نرحب بزيارتكم وبأسئلتكم
    http://www.htmedia.info/
    www.htmedia.info

    ردحذف
  78. Lulu la Souria 3:13am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0JOcJINCp5KMwphUxD2aGEA/www.youtube.com/watch?v=5WWWoNURP1Q&feature=player_embedded#at=119
    المظاهرات في مدينة دوما 1
    www.youtube.com
    المظاهرات في مدينة دوما ريف دمشق اليوم الجمعة 25 اذار

    ردحذف
  79. Lulu la Souria 3:10am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0pWSDW47uvYrqJcEoRwzc7Q/www.youtube.com/watch?v=LcjsNbdtzG8&feature=player_embedded
    مظاهرة بلدة داريا1 أبريل 2011
    www.youtube.com

    ردحذف
  80. Lulu la Souria 3:10am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0s8iVvomaz6_1V0k4prftqQ/www.youtube.com/watch?v=RgnUkKS2WnE&feature=player_embedded
    شام - دوما - قنابل غازية في جمعة الشهداء 1-4-2011
    www.youtube.com
    شام - دوما - قنابل غازية في جمعة الشهداء 1-4-2011

    ردحذف
  81. Nizar Qabani 3:07am Apr 2
    اعملوا اضافات صداقة لكل مشاركي الثورة حتى يكبر العدد و تنتشر المعلومه بشكل اكبر

    ردحذف
  82. Lulu la Souria 3:06am Apr 2
    http://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DLRutWQJBxo4&h=d3da9
    مظاهرة حماة من جامع عمر بن الخطاب في 1-4-2011.mp4
    www.youtube.com
    هذه المظاهرة الهدارة التي انطلقت من حماة العنيدة من حماة الصمود من حماة التحدي من حماة الجريحة من حماة الثكلى.....الآلاف انطلقو من جامع عمر بن الخطاب معلنين تظاهرتهم ضد الطغيان رافضين كل الأصنام والآلهه التي تعبد إلا الله ... تم محاولات فاشلة لتفريق المظاهرة بالرصاص الحي والقنابل والمسيلة للدموع

    ردحذف
  83. Easyas Dell 1:06am Apr 2
    هتلر في كتاب كفاحي : "إذا أردت السيطرة على الناس، أخبرهم أنهم معرضون للخطر وأمنهم تحت التهديد ثم شكك في وطنية معارضيك"

    ردحذف
  84. Gula Kurda 1:02am Apr 2
    شباب الثورة في جامع الرفاعي في دمشق .. يطلبون من الشباب والأهالي حول المسجد التوجه فوراً للمسجد للاعتصام معهم .. عددهم كبير .. بدأوا الاعتصام .. وسيواصلون حتى الحرية من المعيب أن تتواصل اي قناة فضائية مع ابواق النظام السوري إنهم مجرمون طغاة... ساديون لا يملكون أدنى حد من المصداقية وهذه المحطات تدرك كيف يمنعها النظام من الدخول إلى الأراضي السورية....نداء نداء إلى كل قنوات الأعلامية أرجوكم ساعدو الشعب السوري الحر أرجوكم دمائنا أمانة بأعناقكم ساعدنا أرجوكم نداء إلى منظمات الحقوقية إعلامية إنسانية ساعدنا نحن محاصرين في سورية يا شباب عيوني تدمع أرقام هواتف الفضائيات

    اتصلوا بالقنوات على الأرقام التالية:

    رقم الجزيرة 0097444888873

    رقم البي بي سي 00442077650211

    ...رقم قناة المستقله 004420889615059

    رقم قناة العربية 009714390100011‬

    ردحذف
  85. Lulu la Souria 12:41am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e07QZiBSfVcDiBPM3tB4BoBw/www.youtube.com/watch?v=k0BGLfIhXV0&feature=related
    اضحك على خطاب بشار الاسد الاول بعد ثورة سوريا
    www.youtube.com
    نرجو دعم صفحة سوريا عالفيس بوك http://facebook.com/Youth.Syria.Freedom syria - 30/3/2011 اضحك على خطاب الاهبل المجرم بشار الاسد الاول بعد ثورة سوريا أسأل الله أن ينتقم منه عاجلاً غير آجل

    ردحذف
  86. Sammer Al Bana 12:37am Apr 2
    عاجل الخارجية المصرية تعلن ان النظام السوري افرج عن الشخص الذي ادعا انه جاسوس لاسرائيل داخل الثورة..... كيف يفرج عنه وهو جاسوس؟؟؟؟ كشف كزب النظام نفسه بنفسه

    ردحذف
  87. Majd Amer 12:35am Apr 2
    شبيحة بلباس مدني مسلحين بعصي وقضبان حديدية المئات منهم موزعين كمجموعات في ساحة الساعتين القديمة والجديدة وسيارات فان وبولمانات تنقل مجموعات منهم كل دقيقة الى أماكن المظاهرات يقومون بالهجوم على المتظاهرين بوحشية غريبة وكل الشبيحة غرباء عن حمص العدية

    ردحذف
  88. Lulu la Souria 12:35am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0U5mWzv0DF3WlzZ3YKgQ_Eg/www.youtube.com/watch?v=GAkISnhG4BM&feature=player_embedded
    شام - درعا - مدين و جاسم و نمر و الحارة 1-4 جمعة الشهداء
    www.youtube.com
    - شام - درعا - مدين و جاسم و نمر و الحارة 1-4

    ردحذف
  89. Lulu la Souria 12:34am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e0Au4uFgIuNsKFMPq-Cb9mdw/www.youtube.com/watch?v=IW1O-OvGiL8&feature=player_embedded
    مظاهرات القامشلي - جمعة الشهداء - 1 نيسان 2011
    www.youtube.com
    نرجو دعم صفحة سوريا عالفيس بوك http://facebook.com/Youth.Syria.Freedom syria - Qamishli city - 1/4/2011 - April - نيسان demonstrations in Qamishli city - Syria - for freedom and democracy And to topple the regime of dictator Bashar al-Assad الله أكبر ولله الحمد ... مظاهرات مدينة القامشلي لنصرة

    ردحذف
  90. Lulu la Souria 12:33am Apr 2
    http://www.facebook.com/l/b17e07IFXfHzBnxpK1P0NQUd3LA/www.youtube.com/watch?v=m5jHegc1ZY4&feature=player_embedded
    مظاهرة جامع الرفاعي دمشق 1 4 2011
    www.youtube.com
    http://www.facebook.com/SyrianFreePress

    ردحذف
  91. Jamaleddin invited you to سنقاطع الفيسبوك يوم 10-4-2011 ردا علي اغلاق صفحة الانتفاضة الفلسطينية.

    سنقاطع الفيسبوك يوم 10-4-2011 ردا علي اغلاق صفحة الانتفاضة الفلسطينية
    Tomorrow, April 2 at 12:00am
    Location: الفيسبوك
    Are you attending? Yes - No - Maybe
    Remove from My Events

    Thanks,
    The Facebook Team

    To see more details, follow the link below:
    http://www.facebook.com/n/?event.php&eid=142012425864179&mid=3ffccaeG4e4d381aG2a395b7G7&bcode=0AHScyB9&n_m=salsafadi%40hotmail.com

    ردحذف
  92. ندوش قطرالندى 11:12pm Apr 1
    http://www.facebook.com/l/b17e0vynf8TeD-iu4zIJslUBuVQ/www.youtube.com/watch?v=_9Dp6gCXxJM
    مظاهرات بانياس 1 4
    www.youtube.com
    مظاهرات بانياس الحاشدة 1 4

    ردحذف
  93. Lulu la Souria 11:00pm Apr 1
    http://www.facebook.com/l/b17e01M4v0IK9Yv_Rf0_jWoo6GA/www.youtube.com/watch?v=OuZwQLDVtNQ&feature=player_embedded
    الله اكبر .. مظاهرات حماة - جمعة الشهداء - 1 نيسان 2011
    www.youtube.com
    نرجو دعم صفحة سوريا عالفيس بوك http://facebook.com/Youth.Syria.Freedom syria - Hama City - 1/4/2011 - April - نيسان demonstrations in Hama City - Syria - for freedom and democracy And to topple the regime of dictator Bashar al-Assad الله أكبر ولله الحمد ... مظاهرات مدينة حماة لنصرة اللاذقية و د

    ردحذف
  94. Lulu la Souria 10:58pm Apr 1
    http://www.facebook.com/l/b17e0vOLwXePVt16pB--VbK05qg/www.youtube.com/watch?v=mI4ovkfAdfk&feature=player_embedded
    الثورة في سراقب أدلب
    www.youtube.com
    الثورة في سراقب أدلب

    ردحذف
  95. Lulu la Souria 10:57pm Apr 1
    http://www.facebook.com/l/b17e0IEscUVksRmH_kuPEs1_bzA/https%3A%2F%2Fwww.youtube.com%2Fwatch%3Fv%3DSProicb-Kvc%26feature%3Dplayer_embedded%23at%3D12
    جمعة الشهداء إعتصام جامع الرفاعي
    www.youtube.com
    بدء إعتصام في جامع الشيخ عبد الكريم الرفاعي في كفرسوسة

    ردحذف
  96. Lulu la Souria 10:56pm Apr 1
    http://www.facebook.com/l/b17e0r71l6cA5s9nejTXzS2zaIQ/www.youtube.com/watch?v=YsUn0Hr27Ts&feature=player_embedded
    شام - درعا إنخل جمعة الشهداء بنصف ساعة 1-4-2011
    www.youtube.com
    شام - درعا إنخل جمعة الشهداء بنصف ساعة 1-4-2011

    ردحذف
  97. Lulu la Souria 10:52pm Apr 1
    http://www.facebook.com/l/b17e0UPS-bR3uKv-U0gfkLCiGAg/www.alarabiya.net/articles/2011/04/01/143799.html
    "هآرتس": إسرائيل تريد بقاء الأسد لأنه يرفع الشعارات.. ولا يحاربها
    www.alarabiya.net

    ردحذف
  98. Lulu la Souria 10:51pm Apr 1
    شبان يسجدون لصورة الرئيس الأسد

    http://www.facebook.com/photo.php?fbid=114268418653592&set=o.190247817673680

    ردحذف
  99. Syrian Freedom Guy 10:20pm Apr 1
    اللاذقية تناديكم يا أهل حلب و الشام أين أنتم؟؟
    http://www.facebook.com/l/b17e0KwuZywmyBQ5mSEuzTkf9wg/www.youtube.com/watch?v=9Mz3PuJMaVI
    اللاذقية تناديكم - كلنا معاً يدا واحدة للحرية
    www.youtube.com
    http://www.syrianrevolution.org عروس الساحل و درعا تنادي باقي الرجال في سوريا لدعمها في كل أنحاء البلاد ملاحظة: جميع الصور تم أخذها من الانترنت

    ردحذف
  100. بالمرصاد السورية 8:58pm Apr 1
    عاجل : مصدر -خاص
    معلومات شبه مؤكدة عن توجه مجموعات من حزب الله اللبناني الى سوريا لمآزرة عصابات النظام في القمع‬

    ردحذف
  101. Aras Mohammed 8:42pm Apr 1
    رابط هام بشأن الثورة السورية
    http://www.facebook.com/l/b17e0itdaNn8_a372GGMVsYANMQ/www.google.de/search?hl=de&tbo=1&q=badspiegel.org&aq=f&aqi=g5&aql&oq

    ردحذف
  102. Mohamed Mahmod W 8:26pm Apr 1
    خطاااااب عاجل ....
    أرجو أن يتمركز فريق في كافة أنحاء الساحات , وفي أماكن استراتيجية من أجل التصوير ليس بالموبايل بل باستخدام أفضل كاميرات الديجتال...
    عصرنا .. وثورتنا تعتمد اعتمادا رئيسيا على الاعلام
    وهم انتبهوا لذلك الامر , لذا نجدهم منعوا الصحافة والمراسلين
    أرجو التعميم‬

    ردحذف
  103. Syrian Honor 9:16am Apr 2
    إطرح أفكارك هنا إن كنت صاحب رؤية لسورية الغد والتي تحبها
    http://www.facebook.com/home.php?sk=group_205221342828857

    كيف يفكر السوري الحقيقي ؟

    ردحذف