الأربعاء، 26 يناير 2011

أربعة وثائق علانية تكشف فساد الأجهزة الأمنية الفتحاوية وعمالتها للعدو الصهيوني


أ.د صالح الرقب
أستاذ العقيدة والمذاهب المعاصرة
أربعة وثائق علانية تكشف فساد الأجهزة الأمنية الفتحاوية وخيانتها وعمالتها للعدو الصهيوني.
الوثيقة الأولى: اعتراف نصر يوسف بعمالة الأجهزة الأمنية وهذا تصديق ما نشرته الحزيرة على ما تورط هو فيه شخصيا.
بعنوان اللواء نصر يوسف يؤكد وجود بلطجية بأجهزة الأمن الفلسطينية ويكشف عن علاقات بين أجهزة السلطة ومخابرات أجنبية وقد نشرت في عدة صجف مواقع إلكترونية منها: دنيا الوطن 2005-06-10م، والقدس العربي- رام الله- وليد عوض:
أوضح مفيد عبد ربه عضو المجلس التشريعي الفلسطيني بأن وزير الداخلية كشف لهم أمس الأول خلال استجوابه من قبل المجلس التشريعي عن وجود علاقات مباشرة كانت ما بين الأجهزة الأمنية الفلسطينية ومخابرات دول أجنبية. وادعي بوجود عصابات وبلطجية في الأجهزة الأمنية الفلسطينية. وأضاف يوسف في مقابل هذا استلمت مؤسسة أمنية فيها فوضي، ومراكز قوي وشلل وعصابات
الوثيقة الثانية: وهي مقال بعنوان الأجهزة الأمنية جمع تكسير..هل أخطأ رئيس السلطة بإبقاء مرجعية الأمن في يده؟ كتبه ناصر اللحام رئيس وكالة معا الإخبارية
نشر يوم الاثنيـن 30/01/2006
وهاكم رابط نشر المقال:
http://www.maannews.net/arb/ViewDetails.aspx?ID=17484
كتب ناصر اللحام فقال:على كل حال كانت استطلاعات رأي محلية عام 2004 اكدت ان اكثر من 70% من ابناء الشعب الفلسطيني يعتقدون بان مصدر الفساد في السلطة هي أجهزة الامن, ورحم الله العميد بشير نافع حين قال لي ذات يوم وأمام مجموعة من الاصدقاء أن معظم المؤسسات يصيبها الفساد من فوق الى تحت باستثناء اجهزتنا الامنية فقد أصابها الفساد من تحت قبل أن يصيبها من فوق. واذا كان للحديث فائدة, فان حركة فتح دفعت ثمنا باهظا من مكانتها بسبب الفساد في الأجهزة الامنية التي قال عنها وزير الداخلية نصر يوسف قبل أشهر وامام اجتماع المجلس التشريعي في غزة أكثر مما قال مالك في الخمر, فقال إن في هذه الأجهزة تجار مخدرات, وزعران, وبلطجية, ولصوص، وحتى تجار دم على حد وصفه.
الوثيقة الثالثة: كتب عثمان ابو غربية عضو المجلس الثوري لحركة فتح مقالا بعنوان:"لتكف أيدي الأطراف الأجنبية عن تنظيم حركة فتح" حيث يعترف بدور الأطراف الأجنبة في اختيار قيادات فتح علة مستوى التنظيم وأعضاء المجلس التشريعي.
ونشر في الملتقى الفتحاوي، ووكالة معا نشر السـبت 02/06/2007
جاء في مقاله:"تتزايد محاولات التدخل الأجنبية في استحقاق التطور لدي حركة فتح وقد بلغ ببعضهم أن واظب على لقاءات واجتماعات تناولت الوضع التنظيمي للحركة، ولم تقتصر على المستويات الحركية العليا وإنما تخطَّت ذلك إلى المستويات الوسطية والقاعدية بل والى مسويات هامشية في واقع الفعالية التنظيمية. ويستدعى هذا الأمر وضع النقاط على الحروف لكي لا تبقى الامور في الظلام، وفي ضباب الأحداث، ولكي لا تمر عملية انقلاب تطورية المظهر ، ضد فكرة جسدت اعظم نتاج لمعاناة شعب ومتطلبات قضية... وأصبح التدخل الأجنبي في شؤون الوضع التظيمي للحركة يتم على أيدي أطراف عدة سواء من قبل الولايات المتحدة أو اطراف أوروبية بمسميات مختلفة، وسواء على مستوى الرسميين أو غير الرسميين، وكان البناء التنظيمي هو مسألة فنية أو يمكن أن يتم بروح ورياح مستوردة، وبمثل الطرق. لقد بلغ الأمر في المراحل السابق حد التدخل بالأسماء وحتى في نطاق الانتخابات التشريعية ومن يكون".
الوثيقة الرابعة: الصهاينة بالتعاون مع الأمريكان هم اختاروا دحلان مسؤولاً للأمن الوقائي بغزة.
يقول أحد مسؤولي أل C.I.A السابقين ويتلي برونر:إنه تم تجنيد محمد يوسف دحلان في تونس في الثمانينات، وتمت تزكيته ليكون سويا القوة الضاربة المستقبلية.(ولم ينفي دحلان هذه المعلومة رغم نشرها على نطاق واسع في أكثر من صحيفة(. وفي يناير 1994م تسربت تفاصيل عن اتفاق بين محمد دحلان ومسؤولين من جيش الاحتلال والشين بيت عرف بخطة روما لاحتواء حركات المعارضة المقاومة، وهو ما طبقه دحلان كمسؤول للأمن الوقائي بحذافيره فسقط على أيدي جهازه العديد من الضحايا بالرصاص، أو تحت التعذيب في المعتقلات، والأسماء والتواريخ والتفاصيل متوفرة لمن أراد الاستزادة. وعلى قناة العربية قال أقرب مستشاري عرفات هاني الحسن أنه عرف قبل اغتيال عرفات بسنتين أن دحلان هو رجل إسرائيل لقتل عرفات. ويقول يعقوب بيري رئيس جهاز الأمن العام الصهيوني السابق الشاباك إنه قام في أعقاب التوقيع على اتفاق أوسلو بترشيح كلاً من جبريل الرجوب ومحمد دحلان لرئيس الوزراء الصهيوني السابق إسحق رابين للعمل معهما بشان تنفيذ الاتفاقات الأمنية بين الجانبين الصهيوني والفلسطيني ويذكر بيري في مذكراته:"مهنتي كرجل مخابرات" التي صدرت ترجمتها العربية وقد ترجمه إلى العربية بدر عقيلي، ونشرته دار الجليل في عمان سنة 2001 والتفاصيل وردت في ثنايا الصفحات 356 إلى 362). وقبيل الاندحار من قطاع غزة وفي صحيفة هآرتس 17/2/2004 يقول عضو الكنيست أفشالوم فيلان":يجب البدء في التفاوض مع محمد دحلان على تسليم قطاع غزة كله له. ولقاء ذلك سيلتزم دحلان، الذي يتولى السيادة اليوم أيضا على القوة العسكرية ذات الشأن في القطاع، بتحقيق هدوءا تاما على طول الحدود. يستطيع دحلان أن يكون الشخص الذي يقيم إدارة منظمة في غزة وفي ضمن هذا أيضا يحفظ الأمن. هذا البديل أفضل لـ"إسرائيل" من كل وضع خلاء ممكن".
أبعد هذه الوثائق ووثائق فضائية الجزيرة أيبقى لعاقل أن يبقى في تنظيم يقوده هؤلاء المرتزقة الأشرار.
___________________________________
إن المسلم الصادق يدرك أن سعادة البشرية وشفاءها مما هي فيه هو بأتباعها الدين الحق، وأن هذا الدين لابد أن يأخذ دوره في مسيرة الحياة البشرية، نعم لقد جاء دور الإسلام ليتقدم، إن المستقبل لدين الله تعالى، لأنّه وحده القادر على إنقاذ البشرية من الأخطار الماحقة

هناك 3 تعليقات:

  1. الهباش وقناة الجزيره

    -----------------------------------------------

    ساريس

    اصدر الهباش تعليماته الى جميع الائمه وخطباء المساجد ان يكون الموضوع الرئيس في خطبة الجمعه القادم 28/1/ 2011 هو شتم الجزيره والتعالي على سمو امير دولة قطر

    ردحذف
  2. محب الفلسطينيين

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بعد أن تم كشف المستور و أصبح القاصي و الداني يعرف هذه الحقيقة التي لم تعد تخفى على أحد

    ألم يحن الوقت لكي يرفع الشعب الفلسطيني دعو قضائية ضد هؤلاء العملاء الذين ينسقون و على أعلى مستوى في تقتيل الشعب الفلسطيني بواسطة الألة العسكرية الصهيونية

    اليوم و الحمد لله الكثير من القادة في دولة المسخ لا يستطيعون الذهاب الى الكثير من الدول الأوربية لأنهم أصبحو مطلوبون للعدالة

    ألا تستحق هذه الشرذمة أن تنال نفس الصفة ألا و هي مجرم حرب

    ما الفرق بين من يدل القاتل على المغدور و الذي يقتل أليس هم شركاء في نفس الجريمة

    هيا هبو لمحاصرة هؤلاء القتلة

    ردحذف
  3. --------------------------------------------------------------------------------

    لماذا تنكر فتح وجود تنسيق أمني..هكذا كتب ناصر المذبوح !!


    سعيد الخالد

    فلسطين الآن – كتب حسن الشندغلي
    هكذا كان عنوان مقال ناصر اللحام وهو يتحدث عن صوت نقيق الضفادع والتي يتم بها بشير نافع وسلمان أبو ستة ورائف نجم وبلال الحسن وعريب الرنتاوي, وإبراهيم حمامي وخليل التفكجي وكل المحللين الذين خرجوا علي قناة الجزيرة وأصحاب مراكز الأبحاث السياسية المخصصة والمعمقة .
    كل هؤلاء هم مجرد ضفادع في "مستنقعات المال السياسي " هكذا قال ناصر اللحام, أما هو ومن خلال نشرة العاشرة مساءا علي القناة الصهيونية وبعض المترجمين للصهاينة, وبعض الصحفيين يريد أن ينكر كل ما قالته المراكز الإعلامية والسياسية المختصة والباحثة في الشئون الفلسطينية, ويبقى موقع اللحام هو الصادق .
    عن أي مال سياسي تتحدث, وقد حدثني أحد الصحفيين الكبار قبل عدة سنوات قائلا: موقع وكالة معا يوشك علي أن يغلق ولم يجد أحد ليدعمه فما رأيكم أنتم في حماس ؟
    قلت لقيادة حماس ذلك وقالوا لي بالحرف الواحد : لا نستوعب إناسا تشترى وتباع في سوق نخاسة ....وما لبث أن ثار الموقع وأخذ صيته المشهور بعد انحراف بوصلته وأخذ يسترضي ويستعطف قيادة فتح ( خرج الرئيس, ونام الرئيس, وقال د. صائب, والدكتور سلام .... ) حتى صار الموقع كذلك .... عن أي مال سياسي تتحدث يا لحام ؟
    الوثائق والحقائق والدلائل والبراهين والأرقام والعذابات والشهداء والدماء التي سالت وتسيل لم تعجب سيادة المدعو ناصر اللحام... حتى أنكر وجود التنسيق الأمني "لا هوا الراجل أفهم من الكل"
    ما أجملها من لحظة حين أشعر بأني أرضع لبن المقاومة وزيت السلاح!! , ورحيق الأربيجيهات من أقلام ناصر اللحام!!!, حينما يتحدث أن كل هؤلاء لم يتهجروا أو يرضعوا لبن المقاومة .... يا رجل , يا رجل , عيب ... شعرت وقتها أن اللحام ومن معه من عريقات وياسر عبد ربه (هههههههه) كانوا جالسين علي سلاح (ماق300) ومضادات للطيران العمودي, وما معهم من الكورنيت, والكاتيوشا, والميلان, والاستنجر, والسام, والاسبايغوت, وسلاح 12,5 ليصدوا الأعداء في الضفة, ويطردوا الذين قدموا لاغتيال نشأت الكرمي ... عن أي زيت سلاح تتحدث يا لحام ؟ هناك مئات الأنواع من الزيت ... (أخاف أن تقصد زيت عباد الشمس!)

    من باع فلسطين ليس هؤلاء أيها الوضيع الرخيص التافه !! .... من باع فلسطين هم الذين لديهم علم بكل الوثائق التي تقومون بالتفاوض عليها من قيادات العرب والذين تبرئون أنفسكم بأن الجامعة العربية والعرب علي إطلاع بما يحدث أولا بأول ؟؟ ... خليك صريح مع حالك يا ناصر اللحام!! ... من المسئول عن نكستنا وطمستنا وداهيتنا وخازوقنا ( الحمامي ونافع وأبو ستة والزعاترة, والذين ينادون صباح مساء بتحرير فلسطين والمقاومة والشرف!!! أم عباس وحسني مبارك وعمرو موسي ومن معه من العرب الذين خوزقونا بنار الآه أم أنك نسيت تصريح عمرو موسى حينما قال أن العرب لا يتقنون إلا قول !!! " Yes sir" من الذي باع يا لحام قل لنا نحن نتظر ردك ؟؟ أم أنك نسيت ؟ (لم أتصور أن يزل لساني لهذه الدرجة )

    عن أي معاناة تتحدث يا لحام .... قلي بربك , هل الشارع الذي أمام بيتك مكسر, هل مكانك لا يوجد فيه مجاري ولا ماء ولا كهرباء .... أم أنك تعرف طعم العدس والزفت والويل والنيلة علي راسك ؟ !
    أجبني لم تخرج مع الرئيس إلى أديس أبابا وكتبت مقالا مطولا عن جمال السياحة والكرم والضيافة في أديس أبابا والدول الأوروبية , والعربية كموفد إعلامي للرئيس تتناول وتأكل ما لذ وطاب , وتتجلي هنا وهناك ثم تتحدث عن المعاناة !!.. هل أنكرت اليوم موقف قطر التي جعلتك مبدعا ... وأنت لم تتقن أي شيء ؟!

    تتحدث عن التنسيق الأمني ... نعم يوجد ليس فقط في الحياة الاجتماعية... لكن لتأكل أنت وطاقمك ومن معك من المفاوضين , وتتقاضون راتبا وهو شيئ إجتماعي ونزيه كمواطن يعمل يجب أن تركع لبوش وشارون وليفني حتى يتواصل الدعم لك ولسلطتك ... يجب أن تقتل الشرفاء والشهداء , المدهون منكم, وعبد الله القواسمي وعادل عوض الله وعماد عوض الله ومحي الشريف .. من سلم حسن سلامة للاحتلال ؟ قل لي أيها الوضيع ... ما أخبار خلية صوريف والتي تسلمت بالكامل للاحتلال ؟!! سل جبريل الرجوب عنها يخبرك ؟!!
    جيد أنك تعلمت كيمياء العمر, وجدول المؤن وأكلت الكف .... لكن ألا ترى أن هذا سيذهب كله هباء منثورا وأدراج الرياح بعدما باعوه في سوق الذل والمهانة علي جزمة نتنياهو وشارون وليفني والتي تطلبون رضاها ؟
    لحام أنت لست مطالب بالاعتذار لأحد نعم ! ... من أنت ومن معك ومن هؤلاء ؟! أستغرب إلى الذين طلبوا الاعتذار منكم ؟؟؟!! من هؤلاء المارون علي الجروح الغائرة

    ردحذف