الثلاثاء، 25 يناير 2011

وكالة معا تحاربني شخصياً!


المحيطات
 
كنت أحترم وكالة معا احتراماً كبيراً اليوم، لأني كنت بأفكرها نزيهة وشفافة كما تقول.
ولكنها فتحت اليوم على غير عادتها باب مشاركة القراء على أخبار تسريبات الجزيرة (فقط) دون الأخبار الأخرى.
فرحت لذلك.
وقلت في نفسي، الظاهر إن وكالة معا تريد أن تمارس حياديتها.
فكتبت رأيي في التسريبات
فلم يخرج رأيي
قلت يمكن ما وصلهم......
كتبت مرة ثانية وثالثة ، فما ظهر رأيي.....
معرفتش ليش.
وبعدين قرأت كل تعليقات القراء، وجدتها جميعا تشتم الجزيرة، وتشيد في أبو مازن والسلطة.
فماذا أفعل يا وكالة معا إن كان لي رأي مخالف
ألستم حياديين
والحيادية تتطلب الجمع بين النعم ولا
ولا أنت أصبحتي وكالة نعم ونعم ونعم
يعني أنت بتحاربيني
وبتحاربي صوت كل واحد يخالف رأيك
ماذا أفعل إن كنت أملك رأياً لا يعجبك
يعني باختصار
قناة الجزيرة أفضل منكم وأنزه
لأنها في الوقت الذي كانت تنشر فيه وثائقها، كان صائب عريقات يعلق على الوثائق.
بصراحة يا وكالة معا
أنت سقطت من عيني اليوم إلى الأبد...ما دمت أعلنت أنك وكالة (معهم

هناك تعليق واحد:

  1. ناصر اللحام المذبوح.... أجير سيده

    ------------------------------------------------

    صرخة قلم

    سيد سيدو

    أوافقك لحام ناصر حينما تقول أن الشعب الفلسطيني ليس عبيدا كلهم بل فيهم الثوار الثوار ليس أنت ولا أمثالك ؟ من أصحاب الحلول الإبداعية الراسبين في الرياضيات .. (واحد مقابل خمسين يا بهايم( .

    اللحام ناصر يملك موقع حنعبل (وكالة معا) الفلسطينية ويريد دولة علي حدود (زريبة البقر) , ويدهِّن للرئيس (صعد الرئيس, نزل الرئيس, إنزحم الرئيس, وأعوان الرئيس, السيد عريقات, السيد قريع , السيد كندرة ) ويذر الرماد في العيون, يدافع عن اليهود والاحتلال فيقول أن أولمرت قال أن هذه الوثائق مغلوطة علي موقعه.

    اللحام ناصر مدير وكالة معا يريد من الجزيرة أن تخرج لنا رياض المالكي علي التلفاز وليرينا كيف أقنع أمريكا اللاتينية بكل فهلوة وبلغته الأسبانية أن يعترفو (بزريبة البقر) دولة فلسطين حينما قال على موقع (إذا كان عند إسرائيل ليبرمان يتحدث الأسبانية , فإن لدينا رياض المالكي الذي يتحدث الأسبانية ) أسبانية مين والناس نايمين؟؟ ..... اللحام ناصر.. بعد كل هذا!! لم تؤمن بعد أن هؤلاء المفاوضين مجموعة من الخونة والمرتزقة؟ ... لا ولن ولع تؤمن لأن راتبك أيها الأجير يأتي من عباس , عن أي إنجاز تتحدث, هل قام عباس باختراع قنبلة فلوروكلية لكي يقيم دولة في الكوكب الجديد الذي تم اكتشافه في الفضاء, تكذب حتى علي نفسك .

    في خبر علي موقعك الصهيوني (وكالة معا ) قلت أن أولمرت بقول أن الملفات مغلوطة وواشنطن لا تستطيع تأكيدها, ومن قال لك أنه سيقول أنها صحيحة؟؟ ... ما دام (عريقات خانوم) يتنازل عن كل شيء فهي ليست صحيحة بعد يا لحام يا مفكر يا جهبذي .... هي خاطئة لأنه ليس هذا الذي يريده أولمرت بل يريد المزيد؟ .... ولو إستمر هذا الحال ستري موقعك( وكالة معا) تحول من اللغة العربية إلى العبرية وسيكون لك أسهل في التعامل, وحينها تضع عليه دعايات صهيونية ! .

    بات موقع وكالة معا بوق للأجهزة الأمنية المرتزقة في الضفة الغربية , وسيف مسلط علي المجاهدين في غزة , وبوق للصهاينة.... وأنا لو مكان ناصر اللحام وقد أكون مبدعا ( هوا حقي ناقص , ) لاقترحت الحل الإبداعي التالي عليك يا لحام :

    (تقوم ببيع المكاتب في وكالتك, وأجهزة الكمبيوتر, ولا تبقى إلا جهازا واحد حتى يتسنى علي الجالس أن يلعب عليه (الشدة) ويتم تحويل المكان لمحل حمص وفول وفلا فل وكل الأوراق المطبوعة لديك والأرشيف فلتجمعها في مكان واحد حتى يتم إستخدامها في تعبة أقراص الفلافل !!!

    أما أنت تهمتك كما تهمة مدير تلفزيون حنعبل التونسي , تتآمر ضد شعبك ووطنك .... تقول أن عباس يريد أن ينتزع لنا دولة ... علي ماذا ؟! عيب عليك !! ولا أقلك ولا عيب و لا بطيخ .... إنتهينا من مرحلة العيب !!.. ولا رحمة ولا مغفرة لمعا حينما تموت فقد كانت تبيع الكلام بزندقة واضحة للعيان, وتحاول أن تكذب علي الجميع ... فتلغلق معا اليوم, ولنستغل الفرصة عدم وجود محلات فلافل وحمص في المنطقة التي تقع فيها معا... وبدك شرايك إحنا جاهزين !!!

    ملاحظة/ ما ورد في المقال لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع
    ___________________________________

    القدس تصرخ تستغيثك فاسمعي والجنب مني بات يجفو مضجعي
    فالموت خير من حياة الخنــع ولذا فشــدي همتي وتشجعـي

    ردحذف