الثلاثاء، 1 فبراير 2011

البرادعي قاتل الأطفال ... يكافأ فيصبح أمل الأمة ,, فمتى تصحو الأمة

ابوعمرالفلسطيني

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد أن استنفذت أمريكا أغراضَها من مبارك واستخدمته كمخلب القط في تنفيذ كلِ جرائمها القذرة في المنطقة، فلما تحول مبارك إلى رمز للفساد، ولما أحست أمريكا أن توريث مبارك الحكم لولده ربما يثير القلاقل والمتاعب، قررت أن تجرب خطًّا موازيًا لتحقيقِ أهدافها، عبر مبعوث العناية الأمريكية الدكتور محمد البرادعي

مرحبا بالبرادعي من أجل التغيير"، "البرادعي أمل الأمة"، "شدّ القلوع يا برادعى.. مفيش رجوع يا برادعى"، بهذا الهتاف وتيْنك اللافتتين استقبل مئات أو آلاف المصريّين الدكتور محمد البرادعى فى مطار القاهرة الدوليّ. وبدا المشهد لمن لا يعرف القادم بشكل جيّد كما لو أنّ البرادعي جاء من مكان ما في الطرف الآخر من الكرة الأرضيّة، أو كما لو أنّ ملائكة الرحمة جادت به فجأة ليقود الجماهير المعبّأة والغاضبة في ثورة شعبيّة تطيح بنظام الرئيس المصريّ وتقيم على أنقاضه نظام إنقاذ للبلاد والعباد, وللاسف كان ممن قدمه بعض المثقفين وعلى راسهم بعض الاسلاميين
كانت الهالة الإعلاميّة التي سبقت وصول البرادعي ورافقته حريصة على تقديمه في صورة القائد المخلّص، والرمز الملهَم والملهِم.. أو البطل الأسطوريّ القادم ليقطع جذور الشرّ ويقيم العدل.
ومع أنّنا لسنا ضدّ حقّ محمّد البرادعي كشخص، ورغم أنّنا لا نعرف الكثير عن شخصيّته فإنّ في هذا القليل الذي نعرفه ما يُغني عن طلب المزيد. فقد اكتسب البرادعي شهرته من عمله في المنظّمات الدوليّة ولا سيّما من خلال اضطلاعه بخطّة مدير الوكالة الدوليّة للطاقة الذرّيّة، وهي الخطّة التي استقرّ فيها من عام 1997 وحتّى عام 2009، أي أنّه ظلّ في هذا المنصب الرفيع والحسّاس طيلة ثلاث دورات كاملة تزامنت مع الحصار الظالم على العراق وغزوه، وتزامن الجزء الأكبر منها مع ولايتيْ الرئيس الأمريكيّ السابق مجرم الحرب وقاتل الأطفال جورج بوش الصغير.
ماذا يعني كلّ هذا؟ ببساطة.. البرادعي نال رضا الأمريكيّين فكافأوه. كان مدركا تمام الإدراك أنّ العراق خال تماما من أسلحة الدمار الشامل، لكنّه لم يعلن ذلك صراحة، وظلّ يفتّش.. ويرسل فريقا إثر آخر.. ويصرّح بالشيء ونقيضه.. ويعمل على إرضاء بوش عبر كلام يمكن أن يؤوَّل على أكثر من وجه.. وفي أفضل الحالات اكتفى بالقول إنّه لمّا يعثر على دليل قاطع لإدانة العراق.
كوفئ البرادعي بالتمديد لولايتين.. وبعشرات شهادات الدكتوراه الفخريّة.. وأخيرا بجائزة نوبل للسلام. أمّا ما اتّخذه من مواقف بعد احتلال العراق فلا يعفيه من المساءلة، ولا يمنحه شهادة براءة من دماء شهداء العراق من اطفال وشيوخ ونساء وشباب ودموع يتاماه وأرامله.

وللأسف الشديد نرى بعض المنهزمين يقدمونه على انه امل الامة وللاسف بعضهم من الاسلاميين

فمتى هذه الامة تصحو؟؟!!!

ومتى تفيق؟؟!!!

وصدق الشاعر احمد مطر اذ قال

يا شُعوباً مِن سَرابٍ
في بلادٍ مِن خَرابْ..
أيُّ فَرْقِ في السَّجايا
بَينَ نَسْرٍ وَعُقابْ ؟!
كُلُّها نَفْسُ البهائِمْ
كُلُّها تَنزِلُ في نَفْسِ الرّزايا
كُلُّها تأكُلُ مِن نَفسِ الولائِم
إنّما لِلجُرْمِ رَحْمٌ واحِدٌ
في كُلِّ أرضٍ
وَذَوو الإجرامِ مَهْما اختلَفَتْ أوطانُهمْ
كُلٌّ توائِمْ !
* *
عَصَفَ العالَمُ بالصَفَّينِ
حَقْناً لِدِمانا
وانقَسَمْنا بِهَوانا
مِثْلَما اعتَدْنا.. إلى نِصفَينِ
ما بَينَ الخَطيئاتِ وما بينَ المآثِمْ
وَتقاسَمْنا الشّتائِمْ .
داؤنا مِنّا وَفينا
وَتَشافينا تَفاقُمْ !
لو صَفَقْنا البابَ
في وَجْهِ خَطايا العَرَبِ الأقحاحِ
لَمْ تَدخُلْ عَلَيْنا مِنْهُ
آثامُ الأعاجِمْ ! 

فحسبنا الله ونعم الوكيل

اللهم عليك بالظالمين ومن ناصرهم وشايعهم
رد : البرادعي قاتل الأطفال ... يكافأ فيصبح أمل الأمة ,, فمتى تصحو الأمة

الدكتور عبدالله الأشعل: أحذر المصريين من مساندة "البرادعي"
السبت, 29 يناير 2011 16:07

أكد الدكتور عبدالله الأشعل مساعد وزير الخارجية السابق أن الثورة في مصر يقودها شباب تجاوز كل الطبقات السياسية والنخبوية، مندفعا بعيدا عن الشعارات الكلامية للأحزاب وانتماءاتها.

وأكد الأشعل في تصريحات خاصة للإسلام اليوم أن الأدارة الأمريكية تعمل في الظل على الاستمرار الرئاسي للرئيس الحالي مبارك، وفي حالة سقوطه فإنها ستدعم الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الذرية في ترشحه لرئاسة الجمهورية.

وأضاف الأشعل: ولذلك أحذر المصريين من مساندة البرادعي لأنه لا يختلف عن الرئيس الحالي ونظامه، في المتابعة الأمريكية، فكلاهما رجل أمريكا كما قال في تصريحه لشبكة الإسلام اليوم.

ودعا الدكتور الأشعل الجماهير الغاضبة، إلى عدم ترك الأمر لمن يريد القفز على الثورة، واستغلال غضبة الجماهير وإحداثها هذا التغيير المفاجيء والمربك للنظام الحالي، مشيرا بذلك إلى البرادعي على حسب قوله.


http://www.islamicpl.net/component/c...-------qq.html

---
http://www.iraq-amsi.com/Portal/news...e611ba294e8d75

هناك 4 تعليقات:

  1. ملكه الشرق

    وزير اسرائيلي : مبارك قال لي إن القاهرة ليست بيروت ولا تونس وقد جهزت الجيش مسبقاً

    كشف وزير الدفاع الاسرائيلي الاسبق بنيامين بن أليعازر، أنه اتصل مؤخراً بالرئيس المصري، حسني مبارك، الذي طمأنه إلى الوضع في بلاده، رغم الاحتجاجات التي تشهدها ومطالب الإطاحة بالنظام.

    وأكد أن مبارك قال له إن القاهرة "ليست بيروت ولا تونس"، في إشارة إلى العاصمتين العربيتين اللتين شهدتا إسقاط حكومات بتحركات في الشارع.

    وقال بن أليعازر، في مقابلة مع التلفزيون الإسرائيلي السبت: "أكد لي مبارك أن السلطات المصرية تعرف ما يجري في الشارع، وقد جهزت الجيش مسبقاً".

    وأضاف بن أليعازر، المعروف بتمتعه بعلاقات شخصية متينة مع مبارك إن أي نظام قد يحكم مصر سيحترم معاهدة السلام ويعتبرها تصب في مصلحة إسرائيل، إلا في حالة وصول نظام مدعوم من حركة الإخوان المسلمين.

    وأكد بن إليعيزير أن اللواء عمر سليمان الذي عُين السبت نائباً للرئيس المصري، متمسك بقوة بهذا الموقف.

    ردحذف
  2. لقد كشر الرئيس عن انيابه وتحول الى وحش حقيقي
    هل يرضى ذلك المؤمنين والناس اجمعين اتستعين بعدو على الشعب وتسلط عليهم بطاغوتك وقوتك
    لأنه ليس لك الحق بقتل الشعب وادخال الضرر الى البلد من اجل كبريائك وظلمك
    ولايجوز في الشريعه ان تقتل الناس وتسلب حقوقهم تحت مسمى الرئاسه

    ردحذف
  3. أبوعمر الشهيد


    ما يزال هذا الخرف مصابا بالغرور واحتقار الشعب ولكن الشعب الذي يحتقره وقد فلت الأمور من بين يديه وسيبقى مصابا بجنون العظمة حتى وهو يلقى خارج مصر ليعيش حياته معذبا مجنونا لعنة الله عليه الى مماته وحتى رميه في قاع جهنم ان شاء الله

    ردحذف
  4. دعوة للشعوب العربية
    ابو مجاهد .

    على جميع الشعوب العربية والاسلامية تطالب رؤساء دولهم وحكامهم بان يغلقوا سفارات اسرائيل في بلادهم ويطالبون ان يغلقوا سفارات اسرائيل وان لم تفعل الدولة باغلاق السفارات فيجب على الشعب بان ينقلبوا على رؤسائهم الخونة وحكامهم وان يقوموا هم باغلاق السفارات بنفسهم وطردهم من حيث ما اتوا

    ردحذف