الثلاثاء، 15 فبراير 2011

الكفراوي يكشف المستور: عز طبال والفقي رقاص والعادلي حرامي


الكفراوي يكشف المستور:
عز طبال والفقي رقاص والعادلي حرامي!!


على عبد الودود
محيط ـ خاص



المهندس حسب الله الكفراوي

القاهرة : رغم مرور أيام قليلة على ثورة 25 يناير التي قادها شباب مصر إلا أنها توبعت بعدة ثورات عدة أهمها ثورة التصريحات والكشف عن حقائق يجهلها العديد من أفراد الشعب المصري كانت غامضة وغير معلومة عن النظام السابق، حتى خروج شمس الثورة وخلال برنامج الحياة اليوم المذاع على "قناة الحياة 1" الفضائية كشف المهندس حسب الله الكفراوى وزير الإسكان الأسبق عن العديد من هذه الخفايا.

حيث أكد أن ما حدث في مصر كان متوقعاً لكل ذي بصيرة، موضحاًً أنه أبلغ الرئيس السابق حسني مبارك عام 2005 بأن مصر على وشك الانفجار، فقال له: 'أطمأن البلد ممسوكة كويس'، مشيراً إلى المؤتمر الصحفي الذي عقده الحزب الوطني عقب الانتخابات البرلمانية معلقاً: "أنظر إلى مدى غرور وفُجر كهنة النظام في هذا المؤتمر، نسوا الله فأنساهم أنفسهم".

وأضاف الكفراوي، الذي تقدم باستقالته من الوزارة ثلاث مرات، أن هناك "شلة" مكونة من 80 شخص، سيطرت على المحروسة" وأسفلهم حوالي مليون شخص من حملة المباخر وصغار المنتفعين، قائلاً: "كل هؤلاء أرصدتهم بالخارج وطائرتهم بالمطارات على استعداد المغادرة حال خروج رائحتهم".

وأشار الى ان الرئيس السابق حسني مبارك قد ابتلاه ربه بشخص صفوت الشريف صاحب التاريخ المعروف والمتسبب في جميع مشاكل مصر من خلف الكواليس دون الظهور في الصورة، مضيفاً أنه عندما دخل في خلاف معه، قيل له: "بلاش صفوت الشريف"، ليطوي بعدها الكفراوي أوراقه ويقدم استقالته.



وحول باقي القائمة التي وصف أصحابها بـ"المبشرين بالجنة"، قال الكفراوي أن المركز الثاني بهذه القائمة يحتله المهندس أحمد عز "الهلفوت" على حد قول الكفراوي، والذي كان يعمل كـ"طبّال"، وتضم القائمة كذلك أنس الفقي وزير الإعلام السابق، والذي كان يعمل كـ"رقّاص"، معلقاً: "هذه كانت المؤهلات المطلوبة".

وأيضاً من "شلة الحرامية" على حد وصف الكفراوي، وزير الإسكان السابق محمد إبراهيم سليمان، والذي اضطر النظام لإقالته عندما زكمت رائحته أنف المجتمع المصري، مضيفاً: "ولكن للأسف جاء الأكثر منه فساداً وهو أحمد المغربي".

وعن وصف الرئيس السابق مبارك بـ"الرجل العنيد"، علق الكفراوي بأن الشخص العنيد قليل الإدراك ضيق الأفق؛ لا حيلة له، مضيفاً أنه كان تجمعه علاقة جيدة مع حسني مبارك على المستوى الإنساني، أما العلاقة بينهما باعتبارهما رئيس ووزير كانت غير طيبة على الإطلاق.

وأكد حسب الله الكفراوي أن الأسماء التي تم تجميد أرصدتهم ومنعهم من السفر بمثابة الدفعة الأولى من قائمة المبشرين بالجنة التي أزفت أزفتهم، مقترحاً لهم عقوبة جديدة وهي "الضرب بالجزم القديمة حتى الموت".

وحول الدكتور زكريا عزمي، وصفه الكفراوي بالرجل الذكي صاحب الدور الكبير، إلا أن ما يعيبه هو أنه قد أعطى أهمية كبيرة لـ"صفوت وعز وأهل البيت"، مؤكداً أن عز كان مسنوداً بشدة ولذلك حاول عزمي تجنبه دائماً.

وقارن وزير الإسكان والتعمير السابق، بين موقف وزير الدفاع من ثورة الغضب، وموقف وزير الداخلية، قائلاً: "الأول نزل طالب جنوده بالتعامل الودود مع المتظاهرين، ونزل للشارع بزيه العسكري ليصافح المواطنين، أما العادلي فأمر بإطلاق الرصاص المطاطي ثم الحي ثم سحب قواته على مستوى الجمهورية ونشر البلطجية لترويع المصريين".

المشير طنطاوي، رجل شريف لم يدخل بيته ملياً حرام، وينام بطمأنينة دون عذاب ضمير، أما حبيب العادلي فكون المليارات الحرام، ولكنه لا ينام في هذه اللحظات، ودائم التردد على "التواليت" كباقي قائمة المبشرين بالجنة في هذه الأيام.

عن وزارة الفريق أحمد شفيق أبدى تقديره واحترامه له، ودعا الكفراوي له قائلا "ربنا ينجده من الوزراء اللي معاه"، وأكد تذكيره لعمر سليمان نائب رئيس الجمهورية، بانهيار مصر، مطالباً إياه بأن يتحرك عن طريق تحمل مسؤوليته الوطنية
.

هناك تعليق واحد:

  1. ربنا يفرجها علينا ..........

    الله يرحمك ياحسني البرزان

    نفس ما يحدث اليوم في مصر

    سبحان الله

    اكثر من30 سنه



    http://www.youtube.com/watch_popup?v=XOqQaL8K9JE&vq

    ردحذف