الثلاثاء، 15 فبراير 2011

حملة جمع توقيعات لمطالبه الدول الأوروبيه والأمريكيه بتجمييد حسابات قادة نظام مبارك لدي دولهم حتي نستطيع إعادتها لبناء مصر



في فتره رئاسة الرئيس المخلوع مبارك التي دامت 30 عاما كانت أموال الشعب المصري تنهب نهبا منظما بواسطة النظام الحاكم و أذنابهم من رجال الأعمال و المقربين للسلطه ومما جعل هذه السرقه تعتبر في الحقيقه بمثابة خيانه أن معظم هذه الأموال كانت قد حولت إلي حسابات بنكيه في أوروبا وأمريكا.
 وقد صرح السيد محافظ البنك المركزي المصري أن كل مايمتلكه الثمانين مليون من المصريين من رصيد إحتياطي من العملات الصعبه هو ما يساوي 33 بليون دولار أمريكي. و في الحقيقه هذا مبلغ عال ماهوش بطال. الفجيعه كل الفجيعه أن ما قد حوله قواد النظام الحاكم السابق و أذنابهم و أصدقاؤهم الي حساباتهم البنكيه خارج مصر هو مايقدر بين 200 و 300 بليون دولار أمريكي علي الأقل.
و الحقيقه المُره أن مصر في تاريخها لم تكن في حاجه لمثل هذه الأموال مثل اللآن لإعادة بناء مصر التي خربتها النظام الحاكم وبلطجيته.

أنني أوقع علي هذا الإلتماس لأطلب من المسؤلين في أمريكا و أوروبا وكندا بتجميد جميع حسابات قواد النظام الحاليين والسابقون فورا لحين أن تطلب حكومة مصر الشرعيه بعد ذهاب حكم الرئيس مبارك بإعادتها لشعب مصر وكذالك عدم اعطاؤهم فيزات دخول لبلادهم حتي نستطيع محاكمتهم في داخل مصر



.............
Over the last 30 years President Mubarak and his regime members have systematically confiscated Egyptian People Money and transferred it to Banks outside Egypt.

The total reserve of the Egyptian Central Bank now is $33 billion where as the money stolen from the Egyptian people is estimated to be $200-300 billions and this money is kept in bank accounts of the regime members outside Egypt. Now more that ever Egypt needs these funds to enable the reconstruction of the country.

I ask for the accounts of the Regime leaders be frozen till the new Government formally and legally requests the money back to Egypt.
 



هناك تعليق واحد:

  1. OS


    وزير مصري يحمل الجنسية السعودية يلجأ لسفارة السعودية في مصر

    بعدما أقالوا الحكومة السابقة في مصر بدأت المحاسبة وظهرت كثير من المفاجآت

    وزير الاسكان المصري احمد مغربي هو سعودي والمفاجأة الأكبر أن شقيقه عاكف مغربي هو صاحب مراكز المغربي للعيون في السعودية

    والأغرب من هذا كله ان سبب التحفظ عليه وإصدار مذكرة بإيقافه ومنعه من السفر والتحفظ على امواله لأنه كان يوزع أراضي سكنية لأمراء سعوديين ومتنفذين في البلد وكذلك ساعد

    على تملك اولاد البراهيم ( عائلة ارملة الملك فهد واصحاب محطة العربية) اهم واشهر الفنادق المصرية.

    هذا ذيل من الفساد الذي يبدو انه سيطال الكثيرين هنا ولعل ماحصل في مصر بداية فضائح ستظهر في الايام القادمة

    ردحذف