السبت، 1 يناير 2011

وتتواصل حملة عدم الاستجابة للاستدعاءات مع فيديو




بيان رقم 3
وتتواصل حملة عدم الاستجابة للاستدعاءات
الأخوة الأحباب
يا إخوة العياش وأبو هنود وعبد الله القواسمي، أيها القابضون على الجمر

نتوجه في البدء بالشكر إلى كل من استجاب لدعوتنا وامتنع عن الذهاب طوعاً إلى مقرات مليشيا السلطة ورفض الاستجابة لطلبات الاستدعاء، حيث تمر علينا هذه الأيام الذكرى الثانية للعدوان الصهيوني على قطاع غزة، والذي دفع خلاله المئات من أبناء شعبنا البطل أرواحهم فداء لفلسطين والمسجد الأقصى، كما تتواصل هذه الأيام حملة التنكيل بالمعتقلين السياسيين في سجون مليشيا السلطة بالضفة الغربية ومسلسل الاعتقالات السياسية، وتستمر معاناة الداعية تمام أبو السعود والمختطفة منذ أكثر من أربعين يوماً.

ليسأل كل واحد منا نفسه: ما الذي قدمته لنصرة هؤلاء الناس؟ ما الذي قدمته نصرة لأعراضنا التي تنتهك ونساءنا اللواتي تستدعى وتعتقل لدى من لا يرعون في مؤمن إلاً ولا ذمة؟ أليس رفض الاستجابة للاستدعاءات هو أقل القليل الذي يمكن أن أقدمه؟ أليس إرباك الأجهزة الأمنية بعدم الاستجابة الجماعية للاستدعاءات هي خطوة هامة ومطلوبة نصرةً للمختطفين وضرورية لتخفيف وطأة التعذيب عن الداعية تمام أبو السعود؟

إذا لم نضحِ من أجل الأقصى ومن أجل فلسطين، إذا لم نضحِ نصرة للمختطفين السياسيين، إذا لم نضحِ من أجل أعراضنا التي تختطف وتهان في مقرات مليشيا السلطة، فمن أجل ماذا نضحي؟ من أجل دنيا فانية؟ من ماذا نخاف؟ من أذناب المحتل الصهيوني؟ نحن لم نخف من أسيادهم وخرجنا أكثر من مرة بصدورنا العارية نواجه أسيادهم بالحجارة؟ فمنذ متى نخاف الأذناب؟

كل ما هو مطلوب مقاطعة مقرات مليشيا السلطة وعدم الذهاب إليها طوعاً وبإرادتنا، وما الذي سيفعلونه؟ ماذا ستكون ردة فعلهم؟ هل ستكون شتيمة أو شتيمتين زيادة على سيل الشتائم الذي ستسمعونه إذا ذهبتم طواعية؟ أم زيادة ساعة أو ساعتين على الأيام التي قد يتم شبحكم فيها إن ذهبتم طواعية؟ أم ستسمعون سيلاً من التهديدات والتساؤلات لأنكم لم تذهبوا من أول مرة؟ أم سيبحثون عنكم وينصبوا لكم الحواجز والكمائن؟ هل سيقتلوكم أم سيقطعوا رؤوسكم؟

هل هذه الأمور تخفيكم؟ هذه أمور لا تعد تضحية أصلاً، لا تجعلوا الخوف يتحكم بكم بل تحكموا به، وتوكلوا على الذي لا يضيع عباده المؤمنين وخذوا قراركم الحاسم: لن أذهب بعد اليوم طائعاً إلى مقرات مليشيا السلطة. سأقاوم بكل ما لدي من قدرات وإمكانيات.
إخوانكم
الرابطة الالكترونية للشباب المسلم
الضفة الغربية


مرفق الاصدار المرئي
http://www.youtube.com/islamicwestb0

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق