الأربعاء، 2 فبراير 2011

خلافة مبارك... من يخطط لها ؟


abureem



بدأت حركة مصرنا الغالية حركة شبابية عفوية احتجاجية، بمطالب معيشية تتعلق بالبطالة والفقر والفساد والرشوة والخصخصة. تقرّب مسؤولو الأحزاب السياسية من هؤلاء الشباب وحاولوا استيعابهم وسرقة حركتهم النبيلة.

نعم، أحزاب متصادمة فكرياً التفت حول شباب بدون التزام سياسي لسرقة عفويتهم، ومنذ البارحة تقرّب مبارك بوساطة الطنطاوي وزير الدفاع وتواصل مع الشباب، وقام عمر سليمان بتصريح يتضمن أن مبارك قد كلـّفه بالحوار مع الحركات السياسية، بيد أن الشباب يستمرون بحركتهم، وها هم اليوم يملؤون الشوارع وميدان التحرير بتظاهرة مليونية، يهرع وراءها سياسيون هواة يحلمون بممارسة السياسة على رأس نظام جديد بدون نهج ولا رؤية سياسية واقتصادية وأمنية واجتماعية. نعم سرق أو قد يسرق ساسة مصر جهود الشباب العفوية النبيلة، كون مطالبهم باتت سياسية أو مسيّسة بفعل تدخل هؤلاء السياسيين : زوال الحكم برمته ورحيل مبارك بأقصى سرعة ممكنة. ولكن من سيخلف مبارك ؟

مبارك من الناحية العملية لم يعد رئيساً، ولن يتمكن من حكم مصر، في ظل كراهية شخصه ونظامه وحزبه وأزلامه وسياسته من شباب مصر. كان ترحيله لأي بلد في منتهى السهولة، لكن خبثاء الغرب والصهاينة يخططون بحنكة واهتمام بالغ الأهمية، فتركوه وحده يشغل منصب الرئيس بلا سلطة، وطمأنوه على أفراد أسرته بترحيلهم إلى الخارج، ثم فرضوا عليه شبه إقامة جبرية، حتى يتثنى لهم اختيار من يخلفه. ولكن من سيكون الخليفة ؟

إن قادة أمريكا وأوربا والعدو الصهيوني لا يرغبون برحيله قبل أن يعثروا على من هو بنفس نسبة العمالة والتواطؤ لصالحهم ولصالح "أمن العدو الجرثومي" المحتل لفلسطين، بمعنى أن ضمانهم لعدم إلغاء معاهدة كامب ديفيد الموقعة بين مصر والعدو هو المُسيّر الأكبر لتخطيطهم... معاهدة تنص على عدم تواجد الجيش المصري في سيناء، والدليل أن مصر طلبت موافقة نتنياهو وباراك ليحشدوا جيشهم شمال سيناء لمواجهة المتظاهرين المصريين "المخربين". يا لها من معاهدة عار ؟

عثرت أمريكا والصهاينة على أقرب المقربين من قادة العدو، عثروا على عمر سليمان ليخلف مبارك قبل أن يطالبوا مبارك برحيل هادئ، فتم تعيينه نائباً للرئيسً، كون مبارك لم يعد عملياً رئيس البلاد، لا دستورياً (بسبب القبول بالطعن بالانتخابات النيابية) ولا شعبياً (بفضل التظاهرات الحية)، ونظراً لأن سنـّه لا يساعد على التعدي عليه جسدياً، فسيضمن الجميع له كحليف سابق مخرجاً آمناً يلحق بأولاده وأحفاده، إن بقي على قيد الحياة.

يستغل صهاينة الغرب غباء وضعف وجبن ملوك ورؤساء وأمراء العرب ويجهزون شخصاُ أخر، إن تمّ التخلي عن عمر سليمان أو إن هرب هذا الأخير بنفسه أو رحل. نعم، يحضـّرون بديلاً مضموناً في (المعارضة)، إنه محمد البرادعي الذي حلّ في مصر، ليكون أحد كبار قادة المعارضة خلال أيام، ليس لجمال عيون مصر والعرب، بل لأنه أحد رجالاتهم.

خططوا وهم سادة التخطيط، أنه إن انتصر الشارع سينتصر البرادعي، وبالتالي سيفعل الغرب ما بوسعه ليضعه خليفة لمبارك. فهو حامل جائزة نوبل، وهو الذي لم يتصد للحرب على العراق حين أعلنوا كذباً عن امتلاكه أسلحة دمار شامل، وهو لا يشعر بما يشعر به العربي وخاصة المصري... لم يعش في مصر ولا تزوج من مصرية ولم يعرف الفقر ولا الحاجة.

للتذكير، بعد أن أصبح البرادعي مديراً عاماً للوكالة الذرية الدولية، ندّد كثيراً بنووية إيران وكان ربما محقاً، ووقف موقفاً متفقاً مع مواقف أمريكا والعدو الصهيوني فيما يتعلق بـ "نووية سوريا" المزعومة في دير الزور، وكان وقتها مبتاعاً. بينما، حين زار البرادعي كيان العدو، كادت شفتاه ترتعشان حين كان يحاول التطرق لنووية الحثالات الصهيونية في فلسطين المحتلة، فاكتفى بدعوة دول "الشرق الأوسط " للتخلي عن السلاح النووي.

البرادعي "الوطني المعارض اليوم" هو الذي صرّح أن أفضل فترة مرّت بها مصر كانت فترة ما قبل ثورة 23 يوليو حيث كانت، حسب قوله، تعمّ الحرية والديمقراطية والتعددية، ناسياً أو متجاهلاً أن هذه التعددية كانت تمارس تحت أحذية المستعمر الإنكليزي وتحت رقابة الملكية الفاسدة، وهو الذي صرّح أن عبد الناصر كان أكبر (طاغوت) عرفته مصر. إنّ وجود البرادعي في المعارضة يقلق كل مواطن مصري وعربي، ويدنس اسم المعارضة، لكنه أفضل خليفة لمبارك وسليمان، وفق تخطيط الغرب والعدو، للحفاظ على أمن المحتل الصهيوني، فكيف تثق به شبيبة مصر ومعارضتها ؟ 

هنالك شخصية ثالثة عربية مصرية، إنه عمرو موسى الذي شغل منصب وزير خارجية مصر - السادات، أثناء وبعد اتفاقية كامب ديفيد الاستسلامية. بدأ عمرو موسى يظهر على الشاشات العربية ليدلي بدلوه في أحداث مصر كمواطن مصري، لا كأمين عام عام لجامعة الدول العربية، وربما يستغل المنصبيْن. قد يكون عمرو موسى ممّن يرضى عليه الغرب والصهاينة، كون عروبته تبدو قوية وبالتالي مُخدّرة، كما أن تعلقه بـ "السلام مع إسرائيل" لا جدال فيه.

باختصار، لصالح من يخطط الغرب الصهيوني ؟

دونما أي شك، يخطط لـ عمر سليمان كحليف لقادة الكيان الغاصب... لا يمانع من تولـّي محمد البرادعي منصب رئيس الجمهورية أو أي منصب كبير، فهو من "أبناء الشعب" الذين نزلوا إلى الشارع !!... ولا يُمانع من وصول عمرو موسى الذي شارك في الحكم مع السادات ومبارك، وبصم بكل ما لديه من أصابع على اتفاقية الاستسلام الكامب-ديفيدية.

المواطن العربي البسيط يرى ويسمع وينتظر من سيحل محل الطاغية مبارك الذي يعتبر غائباً منذ أيام. هل سيكون رئيس مجلس النواب فتحي سرور، أم نائب رئيس الجمهورية عمر سليمان، أو أحد أقطاب المعارضة محمد البرادعي، أم الشخصية المفاجئة عمرو موسى.

إن وصل البرادعي أو سرور أو سليمان، فيا لذكاء ما تمّ تخطيطه من الغرب لتهميش الحركة الثورية في مصر الغالية، ولضمان أمن مغتصبي فلسطين، وإن وصل عمرو موسى فسيكون لكل حادث حديث، كون موسى لم يتقرب من الشارع ولم يكن رجل القصور المباركية.

المواطن العربي البسيط المحب العاشق لمصر يحلم بأن تستمر الحركة قبل سرقتها من السياسيين الهواة، وخاصة البرادعي، وأن يشكل الشباب أنفسهم هيئة نزيهة قضائية وسياسية واقتصادية واجتماعية، لتهدئة الأمور ثم لتسيير شؤون مصر بإجراء انتخابات تشريعية نيابية فقط، فلا حاجة في مصر إلى مجلس شورى بلا سلطة، ثم بانتخابات رئاسية ينتخب المواطن من يقدّم أفضل برنامج انتخابي ويعاقبه إن لم يف بوعوده في موعد الانتخاب القادم، على ألاّ تزيد مدة الرئاسة عن 5 سنوات، تـُمدّد مرة واحدة.

الكلمة لشعب مصر العربية العظيم، وما هو منتظر الآن الحفاظ على نقاء وصفاء ونظافة الحركة الثورية الشبابية، وعلى عدم نهبها من مهنيي السياسة، أياً كانت مشاربهم وتوجهاتهم.

ل يحم الله شباب مصر وليحفظ حركتهم، ولتعد مصر لمكانتها التي كانت تحتلها في خمسينيات وستينيات القرن الماضي
.







اسأل الله العلي القدير أن يحفظ دماء أهلنا في أرض الكنانة
وأن يسخر لهم من ينقذهم مما هم فيه



___________________________________

هناك 9 تعليقات:

  1. ابو مالك الطيب

    راهن النظام المصري كثيرا علي عامل الوقت وقد خسر هذا الرهان
    فانطلق رهانه علي إحداث البلبله والرعب في نفوس المواطنين وقد خسر أيضا هذا الرهان
    راهن علي قوه الداخليه وقد خسر أيضا هذا الرهان
    وها هو يراهن علي التفافه علي الشعب المصري وسوف يخسر أيضا هذا الرهان

    ياساده النظام المصري لم يقدم علي أي تنازلات بل يريد ان يعززموقعه والدليل هذه التجمعات المأجوره التي يقوم بها الان، ولابراز الأمر أكثر اليكم هذه المؤشرات.

    1-النظام المصري لم يُقدم علي حل الطوارئ، وهذا دليل علي نيته في الفتره المقبله
    2-النظام المصري اعتد باحكام محكمه النقض بخصوص مجلس الشعب والتي لم تتجاوز 20 حكما بينما تجاهل أحكام محكمه القضاء الإداري القاضيه بنسف البرلمان من جذوره وهذا يعني بكل وضوح بأنه ضد حل مجلس الشعب ولا أي مجلس نيابي.
    3-النظام المصري لم يقدم علي تشكل حكومه توافق وطني وهذا في حد ذاته يعبر عن نيته في احتكار العمليه السياسيه في الفتره المقبله.
    4-النظام المصري لم يقدم علي الرحيل بل اكتفي بان هذه الفتره هي الاخيره له لفض التظاهرات وقد تعودنا منه الخداع والإلتفاف، والحق أن أي يوم يبقي فيه هذا النظام في السلطه سيحاول فيه كسب ما خسره نتيجه هذه الثوره المباركه.

    المطلوب الان:

    1-قوه الحشد الان في ميدان التحرير الي يوم الجمعه لكسر حاله الغرور والكبر لدي النظام الذي يلفظ أنفاسه الأخيره.
    2-التعريف بالوضع الراهن لدي الشباب ومحاوله نشر هذه التنبيهات التي قد يجهلها البعض.
    3-الدعوه الي تظاهرات ومسيرات حاشده يوم الجمعه تنطلق بعد صلاه الجمعه من كافه أنحاء الجمهوريه.

    النتائج المتوقعه:

    1-كسر حاله الغرور لدي رجال الأعمال الذين ينشطون هذه الايام في تنظيم مظاهرات مؤيده محتمل ان تكون مدفوع حسابها مقدما لابراز ان الثوره عليها خلاف وهذا خطير.
    2-إطلاق رصاصه الرحمه علي النظام المصري.
    3-البدء فورا في رسم مسار تفاعلي مع كافه أطياف المجتمع.

    أرجو النشر


    إضافه من أحد الاخوه المعلقين
    عدم الغاء المادة 88 من الدستور وإعادة الاشراف القاضي الكامل على الانتخابات ايضا تجاهل لدور القضاء ومحاولة كاملة لاتزوير الانتخابات المقبلة ان تمت وكذلك تزوير انتخابات الرئاسة وهي أخطر ماقام به


    ملف الفساد ثلاثون عاما من الفساد تجدونه هنا

    https://docs.google.com/viewer?url=http://www.changeegypt.com/download/30_years_of_failure.pdf

    ردحذف
  2. رسالة من مصر لكل الشرفاء محبى مصر
    اميرة عربية


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    اخواتى الكرام نظراً للظروف العظيمة التى تمر بها بلدنا الحبيب مصر

    ونظراً لما نتعرض لها من ضغط وارهاب وعدم استقرار بسبب تحول الشرطة الى بلطجية

    لتدمير مصرنا الغالية فقد لا نستطيع الدخول الى النت لفترات قادمة فنحن لا نضمن استمرار النت فى مصر

    ونحن بأمر الله مصرين على الصمود والثبات حتى لا يتسبدل الله الارض بقوماً غيرنا فنحن والله نحب الله ورسوله

    لذلك نلتمس منكم الدعاء لنا ولمصر ولكل بلاد الاسلام بالثبات والنصر

    جزاكم الله كل خير

    ردحذف
  3. صيام يوم الجمعه القادم ومسيرات في مختلف المدن العربية دعما لثورة مصر
    رب همة أحيت أمة

    اخواني دعماً لصمود الشعب المصري العظيم وتضامناً مع ثورته المباركة

    اعلن يوم الجمعه القادمة يوم تضامن العرب مع المصريين
    عبر الصيام والدعاء والخروج بمسيرات من المساجد في كل المدن العربية

    يجب ان نسمع صوتنا لكل مصري شريف من المهم ان يروا العرب من المحيط للخليج يهتفون نصرة لهم ويصومون تضرعا لله لتثبيتهم
    يجب ان نسمع العالم اجمع بأن شعوبنا كلها تؤيد المصريين
    لا تستهينوا بصيامكم ودعائكم ولا بخروجكم في مسيرات فمهما صغر العمل فإنه باخلاص اصحابه يكون عند الله عظيم ويكون سببا للنصر والمدد الالهي

    كونوا ايجابيين اخواني وانشروا في كل مكان عبر الاميلات والفيس بوك والمنتديات اعلنوا يوم الجمعه يوم تضامن مع المصريين يوم صيام وتظاهر بالملايين

    ردحذف
  4. عـــــــاجـــــــل-الأخوان المسلمين-
    محمود المزين

    للتواصل مع (إخوان أون لاين) من أي مكان الاتصال على 00227927367/0020141111602/0020101616150/0020115956159
    المتظاهرون ينجحون في صد محاولات البلطجية الدخول إلى وسط ميدان التحرير... البلطجية يلقون الطوب والزجاجات الحارقة على المتظاهرين بميدان التحرير من فوق إحدى العمارات السكنية... قسم الخليفة يجمع البلطجية وأرباب السوابق للهجوم على المتظاهرين في ميدان التحرير... قوات الجيش تطلق الرصاص في الهواء على البلطجية وضباط جيش يهددون بالمشاركة في المظاهرات مع المواطنين المطالبين برحيل مبارك... الشرقية.. المتظاهرون يقبضون على بلطجية الأمن ويبدءون مسيرة حاشدة تطوف شوارع الزقازيق... التليفزيون المصري والقنوات الخاصة المملوكة لرجال الأعمال وبعض القنوات الفضائية القريبة من النظام المصري تمارس حملة تشويش على ما يحدث في ميدان التحرير... المتظاهرون يشكلون حواجز بشرية على مداخل ميدان التحرير لمنع البلطجية... البلطجية التابعون للحزب الوطني يعتدون على المتظاهرين بميدان الزراعة بالشرقية ويلقون عليهم الحجارة ويهددونهم بالضرب بالأسلحة البيضاء... دعوات إلكترونية للشعب المصري بالنزول إلى ميدان التحرير والذود عن حرية وكرامة مصر... رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق يقود مجموعات من البلطجية والمساجين الجنائيين للاعتداء على المتظاهرين في ميدان الزراعة بالزقازيق... البلطجية يتجمعون الآن في محاولة للهجوم على المستشفى الميداني بميدان التحرير الموجود في مسجد عباد الرحمن... البلطجية وميليشيات الداخلية يطلقون الرصاص الحي على المتظاهرين بميدان التحرير... السويس.. ضباط أمن دولة يقودون بلطجية أمام شارع النمسا للاعتداء على المطالبين برحيل مبارك... سوهاج.. ضباط أمن دولة يدعون المواطنين للسفر إلى القاهرة لتفريق المتظاهرين في ميدان التحرير... الدقهلية.. مظاهرة تضم 30 ألفًا تجوب شوارع المنصورة تهتف برحيل مبارك، والوطني يستعين ببلطجية مقابل 20 جنيهًا وساندوتيش لفضها... الجيش يطلق أعيرة نارية في الهواء لفض الاشتباك بميدان التحرير... الإخوان المسلمون يجددون رفضهم التحاور مع النظام القائم مؤكدين أنه فاقد الشرعية رئيسًا وبرلمانا وحكومة

    رد : عـــــــاجـــــــل-الأخوان المسلمين-
    مش قادرين المليون يردمو العماره على رؤوس البلطجيه -- خلاص بكفي رحمه للخون بكفي لازم يخلصو منهم بسرعه قبل ما ياخدو نفسهم ويرجعو لانهم ما برحمو حد مجرمين بلطجيه عقيدتهم القتل والدمار

    ردحذف
  5. قالها زين العابدين .. ثم رحل :
    آنا فهمتكم، إي نعم آنا فهمتكم، فهمت الجميع !!!

    قد يكون زين العابدين له من الجرائم ما له .. وعليه من الأوزار التي سيحملها ما عليه .. وقدم في حياته تجاوزات لا يمكن نسيانها أو غفران الشعب عنها

    ولكنه عندما قال هذه الجملة .. وجد أن من مصلحة الشعب .. بل ومن مصلحته الشخصية أن يرحل عنهم وأن يحفظ دماء شعبه .. علهم يرضوا عنه .. أو أن يسامحوه عما لاقوه في سني حكمه العشرون

    أما هذا الزعيم .. فيبدو أنه مصر على أن تكون هناك حمامات من الدماء .. رغم أنه يعلم تماما أن الشعب كله يرفضه ولا يريده .. بل ولا يريد كل نظامه وأزلامه

    الزعيم يحاول كسب الوقت فقط .. فقط حتى ترتب إسرائيل أوضاعها .. لأنها أكثر الناس ضررا برحيله .. ولابد أن يتم حفظ الإتفاقيات التي تمت بينها وبين مصر .. ولابد من تأمين حدودها وهي الهشة لولا وجود من يحميها من هذا النظام .. ولابد من تأمين البترول وقناة السويس والغاز و .. و .. التي كان هذا النظام يوفرها لهذا الكيان

    إسرائيل تعمل في مصر منذ توقيع اتفاقية كامب ديفيد .. تعمل بكل قوتها على خلخلة الأمن وخلخلة النظام .. تعمل على إلهاء الشباب بما يبعدهم عنها بالمخدرات والجنس و ....

    لذلك لن يرحل هذا الزعيم .. حتى تنتهي إسرائيل من ترتيب أوراقها وأمورها .. التي بعثرتها هبة هذا الشعب الأبي الصامد

    ردحذف
  6. سقوط مبارك يمثل سقوط المشروع الصهيوني في النطقة العربية
    ps_lb

    سقوط مبارك هو في الحقيقة سقوط للمشروع ألأمريكي الصهيوني في المنطقة العربية
    لقد كان النظام المصري يمثل السد العالي في وجه قوى المقاومة و التحرير في منطقتنا
    و خاصة في ما يخص القضية الفلسطينية , لقد كان الناصح الأمين لقادة الكيان الصهيوني
    و هو يعرف كل صغيرة و كبيرة عن التيارات الاسلامية الخيرية منا و الجهادية , وهو من نصح
    العالم و الدول العربية بضرورة ضرب الجمعيات الخيرية التي كانت تدعم انتفاضة المساجد في فلسطين ,
    . بحجة أنها تدعم الارهاب , مبارك هو من كان يحدد التوقيت لضرب غزة , و لا يخجل من تهديد قادة العدومن
    على ألأراضي المصرية , مبارك هو الرجل الخادم المخلص لأجهزة المخابرات ألأمريكية و الصهيونية في المنطقة العربية , لقد سقط هذا النظام وهومازال يحمل خنجر الخدر و الخيانة , ما زال خنجره يسيل منه دماء و آهات أهلنا في أنفاق غزة المحاصرة , لقد أوغل هذا النظام كثيرا في ضرب و محاربة كل من هو اسلامي مجاهد
    , اننا نلمح عصر الاسلام يعود لإستلام زمام المبادرة من جديد , اننا نلمح مع نهاية مبارك , نلمح نهاية مشاريع السلام المزيفة التي رسمت لنا من قبل ألأعداء و العملاء ¸اننا نلمح نهاية الكيان الصهيوني المجرم الجاثم على أرض فلسطين , ومن يحمي هذا الكيان المجرم الا هذه الأنظمة العميلة الخائنة
    فإلى ألأمام يا أبناء الاسلام فقد فتحت لكم الطريق

    ردحذف
  7. د / عـزمـي بـشـارة خـطـاب مـبـارك يـحـتـاج إلـى مـحـلـل نـفـسـي
    أبـو سـراج

    في تعقيب على كلمة الطاغية المصري حسني مبارك هذه الليلة قال الدكتور عزمي بشارة
    على قناة الجزيرة أن الخطاب يعبر عن حالة نفسية تحتاج إلى محلل نفسي لدراستها
    وقال أن الرئيس المصري حاول أن يقول للشعب المصري أنه قدم الكثير لمصر خلال فترة حكمه
    وقال عزمي بشارة أن الرئيس المصري عبثا يحاول أن يصدق الناس ما قاله وهو في داخله
    ربما يصدق نفسه وهذه حالة نفسية ربما تحتاج إلى محلل نفسي لدراستها
    فلماذا يعامله الشعب بهذه الطريقة ويستمر الدكتور عزمي قائلا / إن الخطاب يحمل مغالطات كبيرة منها
    أنه قال لم يكن ينوي ترشيح نفسه مجددا بينما في الحقيقة أنه كان يقول بأنه سيرشح نفسه أو إبنه مستقبلا

    ردحذف
  8. فرعون القرن العشرين
    بيبرس الاندلسي

    فرعون القرن العشرين وعودة القرابين البشرية
    في العصور الغابرة كان الجبابرة يتقربون لالهتهم بالقرابين البشرية,لاشباع غرائزهم الحيوانية
    ولاضفاء صفات الالهة على انفسهم,وهاهي الاحداث تتوالى وفرعون القرن العشرين لايريد ان يتنازل
    عن عرشه العاليويقوم بارسال بلطجيته على ابناء شعبه,ليتقرب لكرسيه بدماء الشعب
    المصري الطاهرة, لقد مضى زمن الاستكانة يا حكامنا الاعزاء وهاهو زمن العزة ,اليوم]وليس
    غدا ارحلوا عن ارضنا اذهبوا للسعودية ,فزين العابدين وحده ,اذهب فهو وحيد,لقد اشتاق اليكم ]مسيلمة الكذابمبارك ارحل ولاتزعل فقريبا سيلحق بك زملائك من الحكام,شكرا تونس شكرامصر....ارحل فمصر ارض الكنانة ارحل فقد مل منك الحجر والشجر

    ردحذف
  9. وماذا بعد يا اوباما .....
    تهامي

    يتحكمون يسيطيرون يهددون ثم من امامنا بجيوشهم يمرون يحكمون يقيلون يتوعدون يشنقون يطاردون
    انها أمريكا البطلة القوية المجاهدة بلد السلام والعلم والثقافة والحضارة بلد الاديان واحترام الشعوب
    كيلنتون تأمر الامن المصري وتحذر من التعرض للشعب المصري واوباما يأمر انها آخر ايام مبارك الشعوب تردد من اسيادكم تستاهلون
    ثم قولوا لي ياحكام العرب بربكم هل نحن فعلا بلدان ذات سيادة ام محتلون ؟!
    لورفعت الشعوب علم بني صهيون .. لن تتعرضوا لهم .. ليس دينا وليس قومية انما حرية الاديان تخرج فجأة
    ولو رفعت الشعوب علم فلسطين يهان رافع العلم وحصارهم لان فلسطين لاظهر لها كما لبني صهيون
    ابحث دائما لماذا لانحرر فلسطين وماهي الموانع
    العالم كله يعلم ان فلسطين مُحتلة وتحيط بها بلدان عربية كفيلة بخروج بني صهيون في ايام قليلة وحتى ربما يوم هم يصنعون اسلحة لسيادة العالم ونحن نجلب أسلحة لجلد الشعوب التي تصرخ
    اننا شعوب قدر الله علينا ان لاتكون لنا اصوات ولاكلمة واحدة ولانرى ماذا يحدث في الخارج خارجنا محجوب وداخلنا مكبوت الشعوب لم تموت فلازال الطابع العربي يسري في الدماء وفي الروح اسلام وفي القلب جروح ..
    العقل عطلوه والرزق قطعوه والدين يبحثون عن مسحه والعجب كل العجب غطائهم رجال الدين ولاافعالهم يبررون
    اوباما يتحكم ويعلنها صريحة البلاد لبني صهيون فماذا انتم فاعلون لارد قوي رأينا و لا حتى استنكار .. ونحن نبحث عن تقسيم فلسطين .. اوباما يبحث عن حلول فسقوط قيادة مصر يعني صعود حزب آخر ربما يكون اسلامي جهادي او قومي أكثر صرامة من عبدالناصر .. يستعجل اوباما بالحلول وان تجاوز ازمة مصر ستخرج ازمة في اليمن الذي شعبه كله مسلح
    رؤساء العرب أنتم في ازمه .. بين شعوبكم وبين امريكا والاثنان له هدف .. شعوبكم تريد الحرية تريد الديمقراطية تريد احترام هويتها الاسلامية تريد رزقها .. وامريكا تريد شيئ واحد فقط تسيدكم والتحكم بكم أفعلوا ولاتفعلوا وان ثار الشعب فنحن مع الشعب لاعلاقة لنا بكم

    ردحذف