الثلاثاء، 8 فبراير 2011

قطرات من بحر الفساد في النظام المصري


أسامة الكباريتي
بسم الله الرحمن الرحيم 
(( أحصاه الله ونسوه ))
 صدق الله العظيم 

وسيقول كل منا .. بسم الله الرحمن الرحيم (( مالهذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها )) صدق الله العظيم 
وأين نفر من الله وهو من قال : بسم الله الرحمن الرحيم (( وأن ليس للإنسان إلا ما سعى )) صدق الله العظيم . ولن نجد إلا صنائع أيدينا وألسنتنا مصداقا لقول المولى عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم (( ووجدوا ما عملوا حاضرا )) صدق الله العظيم .. ومن تعرض للظلم فى الدنيا حق على الله نصرته يوم القيامه ومن كان ظالما غقتص الله منه لمن ظلمه وهذه عدالة الله القائل سبحانه
بسم الله الرحمن الرحيم (( ولا يظلم ربك أحدا )) صدق الله العظيم 
ناس تتكلم عن إسرائيل .. وناس بتتكلم عن مؤامره .. والكل يؤكد أن مصر كانت بلد الشرفاء والأمناء والمخلصين .. ونسينا كلنا الغلاء الفاحش .. ونسينا الضنك اللى كنا بنتكلم عليه قبل 25 يناير .. دى كثير مننا ومن عامة الشعب كان بيسمى مصر دولة فسادستان ... نسيتم زكريا عزمى وهو بيهلل فى مجلش الشغب وهو يصيح قائلا " الفساد بقى للركب " الظاهر كلنا بننسى بسرعه لأن الزهايمر أصاب كثيرا منا .
ده إحنا دائما ما نعول أحوالنا اللى ماتسرش عدو ولا حبيب العادلى على أنا نظرية المؤامره .

الناس بتتكلم على إسرائيل وأنها تتآمر علينا وخايفين منها أوى .. وهم يعلمون جيدا أننا كنا أول المواليين لها .

وعلى العموم كلنا نعلم أن اليهود ورؤوس الأموال الإسرائيليه متوغله فى مصر جدا .

لقد تم شراء أصول كثيره لصالح إسرائيل أهمها كان بنك الإسكندريه .

وتم شراء عقارات بل شوارع لصالح اليهود عن طريق رجل أعمال وسيدة أعمال .. وكانوا بيدفعوا بسخاء تحت سمع وبصر رجال أعمال ووزراء مصر الأشراف . ده حتى رموز مصر لم تسلم فى هذا العهد الميمون .. ولنا عبره فى رأفت الهجان العظيم الذى لو خرج من قبره يبحث عن إبنه سيجده متزوجا من إسرائيليه ومن أكبر رجال الأعمال فى إسرائيل ليس لأنه متخفيا ولكن كمصرى إسرائيلى من المواطنين الجدد من أفرزهم الحال المصرى الملخبط .
هذا الحال المصرى الذى أدى إلى :
- تم تطفيش مئات الشباب من البلد لعدم وجود مكان لهم فلا وجود إلا لأصحاب البلد وناهبى الثروات .. وألقى كثيرا من الشباب المصرى نفسه فى أحضان الهجره الغير شرعيه وتحملوا المخاطر الجسام يهاجروا 50 فى مركب وهم يعلمون أن نسبة النجاة من الموت أقل من 50% .. هانت عليهم نفسهم .

- بيعت أغلب أصول وشركات الدوله على يد أكبر لصوص مصر عاطف عبيد بحوالى 39 مليار جنيه وطبعا فاكرين أن المستشار جودت الملط فضح وزير الماليه وكشف أن عنده نقص من أموال بيع الأصول ب 13 مليار جنيه .

- الشركه المصريه للإتصالات تتنازل عن حقها فى شبكة المحمول الثالثه نظير 2 مليار جنيه ثم تدخل مناقصتها وتعرض حتى 14 مليار للفوز بها ولكنها بيعت للشركه الإماراتيه بحوالى 17.6 مليار جنيه ... شوفتوا فساد أكثر من كده .

مع أن رئيس الوزراء الشريف الجنزورى أقاله السيد الرئيس لأنه مريض بالشرف .

ووزراء الداخليه الشرفاء أمثال أحمد رشدى وعبد الحليم موسى نزعهم المسؤولون من مناصبهم انتزاعا .

- وما خفى كان أعظم 
فقد تم هجرة آلاف الشباب إلى إسرائيل وتزوجوا إسرائيليات وأنجبوا يهود صغننين تحت سمع وبصر النظام المصرى العظيم ... وعندنا جيل كبير بأعداد كبيره من المواطنين المصرسرائيلى .

بلدنا حدث فيها أشياء مخزيه وأفعال مشينه كثيره 
- سميح سويرس باع صفقة الأسمنت بحوالى 71 مليار جنيه ولم يدفع حق الضرائب وهو 14 مليار جنيه .

- قعدنا نشحت علشان نبنى مستشفى السرطان علشان البلد مافيهاش فلوس والحكومه بتصرف ببزخ ووزير الماليه بيوزع 50 سياره بورش على أولاد الوزراء مجانا .



- فى هذا العهد الميمون طلعنا أوائل العالم فى حاجات كثير جدا منها .. حقائق لا يستطيع أحد تكذيبها:
مصر تملك زخيره من مرضى السرطان تتعدى 12 مليون نسمه 

مصر تمتلك زخيره من مرضى الإلتهاب الكبد الوبائى تصل إلى 18 مليون نسمه 

مصر تملك جيشا جرارا من مرض الفشل الكلوى 

مصر تملك أعظم أرض ملوثه بالأسمده المسرطنه 

مصر التى كافحت للحصول على المركز الأول فى الأمراض المستحدثه كأنفلوانزا الطيور بتعتيمها الإعلامى .

مصر التى أبدل رجال أعمالها من إحتكروا إستيراد القمح .. بعد أن كنا نستورد أجود أنواع الأقماح الأمريكيه أصبح يستوردوا القمح الغير صالح للإستهلاك الآدمى من روسيا ومن أوكرانيا ... ولا نسيتوا دى كمان .

مصر الوحيده التى تستورد لحوم مريضه ولم يحاسب المسؤلين فيها هؤلاء المستوردين لشبهة التواطؤ معهم على حساب صحة المواطن المصرى المغلوب على أمره .... ولم يكتفوا بهذه اللحوم الرخيصه بل راحوا يبحثون على كل رث وفاسد ليطعموه للشعب الغلبان فقاموا بإستيراد اللجوم المصابه بدودة الساركوسست وأكلوها للشعب الغلبان .... مع إن كلنا يعلم أنهم لا يأكلون إلا الخضروات الحيويه واللحوم الهولنديه علشان هى دى اللى لا تسبب الأمراض .

مصر تحتل الصداره فى التلوث البيئى وإرتفاع معدل الرصاص فى الجو والذى يسبب مباشرة مرض اللزهايمر .. وكلنا يعانى من بوادر وأعراض هذا المرض اللعين .

مصر هى الدوله الوحيده فى العالم التى بفساد ذمم مسؤليها مع جهل وفساد مواطنيها تعاونت على تبوير الأراضى الزراعيه الجيده - التى تكونت تربتها على مدار 20 مليون سنه - ولجأت للزراعه فى الصحراء .

مصر التى تستخدم جزء ليس بالقليل من حصتها من مياه النيل فى رى ملاعب الجولف وملىء أحواض السباحه .

مصر التى لم توافق أن تكتفى بالقمح كسوريا حتى لا تغضب المزارع الأمريكى وشالت الوزير اللى كان بيخطط للإكتفاء الذاتى من القمح .. حد يكدبنى ياناس .

فى هذه الحقبه من الزمن 

-ضاعت اللغة العربية 
- منعت الرقابه فأصبحت كلمات الأغانى مسفه .. ومشاهد الأفلام ساخنة بل مخله وألحان وكلمات الأغانى تافهه .. والذوق العام هابطا .
- ضاعت الأخلاق .. وتوارت القيم . وانتشرت الرذيله .. وأعلن الفحش فى الشوارع وأصبح الأمن لا يحاسب على الأفعال الفاضحه ولو كانت فى الطريق العام لأن الأمن يحاسب على الأفكار السياسيه والإنتماء الحزبى فقط .وأدى التردى الخلقى إلى إنتشار الزواج العرفى والزنا ... اللهم نسألك الستر 
- غاب الوعى .. وفقد الإنتماء 

مصر التى باعت الغاز للمواطن الإسرائيلى أرخص مما تبيعه للمواطن المصرى .


من كل تلك النماذج السابقه نجد أن من تولى قيادة هذه البلاد من قمة النظام حتى أصغر موظف يمتلك سلطة إتخاذ القرار متهمون أمام الله وأمام التاريخ بالتآمر على هذا الشعب المسكين وإهدار صحتك وهم يهمون بالخروج من السلطه تاركين خلفهم ملايين المرضى بالسرطان والكبد والفشل الكلوى من آبائنا وأمهاتنا وأبنائنا 

وأهدروا الثروات وضيقوا الأرزاق وأهانوا الكرامه . استودعهم الشعب مقدراته وثرواته فخانوا الأمانه وأضاعوا الأمه .

لا سامحهم الله وسيقتص الله منهم ولن يرحمهم .
اللهم أسألك أن تعوض الشعب المصرى ببركات من عندك.

اللهم إجعل مصر بلدا سخاءا رخاءا وسائر بلاد المسلمين .

اللهم عليك بالمفسدين .

اللهم من أراد بلادنا بسوء فاجعل تدميره فى تدبيره .

اللهم زل من أزلنا .. وأعز بعزك من أعزنا .

اللهم ولى أمورنا خيارنا ولا تولى أمورنا شرارنا .

اللهم إجمع شباب مصر من الشتات إلى بلدهم لينعموا فى خيراتها .

اللهم من روع العباد فروعه يوم الحساب .. اللهم من أمن العباد فأمنه يوم الفزع الأكبر .

اللهم إرحم الأمه واكشف الغمه واعط لكل ما يستحق .


اللهم أنت مولانا وحسبنا ونعم الوكيل .

هناك تعليق واحد:

  1. ليفني: مواطنو إسرائيل خائفون‏

    ربنا يفرجها علينا ..........


    ليفني هاجمت حكومة نتنياهو وحملتها مسؤولية الجمود في عملية السلام (الفرنسية-أرشيف)

    وصفت رئيسة حزب كاديما المعارض في إسرائيل تسيبي ليفني المرحلة الحالية بعدم الوضوح، وقالت إن الخوف ينتاب مواطني إسرائيل إزاء مستقبلهم ومستقبل الدولة.

    وقالت ليفني في كلمة ألقتها في مؤتمر هرتسليا للشؤون الإستراتيجية إن الإسرائيليين ينظرون بقلق لما يحدث بالخارج خاصة في مصر وتونس, ويرون أن إسرائيل محاطة بالأعداء ويشهدون عمليات تجريدها من شرعيتها.

    وأضافت أن شعور مواطني إسرائيل هذه الأيام هو "انعدام اليقين إلى درجة الخوف"، معتبرة أن هذا "أمر يميز دولة إسرائيل، وهو ظاهرة لا يمر بها غالبية مواطني دول العالم".

    وهاجمت ليفني حكومة بنيامين نتنياهو، وقالت إنه يوجد فيها "فراغ قيادي وحكم خانع"، وحملتها مسؤولية الجمود في العملية السياسية بين إسرائيل والفلسطينيين.

    واتهمت حكومته بعدم القدرة على اتخاذ قرارات جريئة، معتبرة أنها ليست جديرة بشعب إسرائيل، وقالت إنه "إذا كانت هناك مشكلة في طاولة الحكومة فهي تكمن في الجالسين إلى الطاولة وعملية صناعة القرار في هذه الفترة مصيرية".

    ردحذف