الخميس، 10 فبراير 2011

الشيخ محمد حسان طالب الرئيس مبارك بالتنحي حقنا لدماء المصريين



الشيخ محمد حسان طالب الرئيس مبارك بالتنحي حقنا لدماء المصريين


أليس طلبه من الرئيس للتنحي خذلان منه لولي أمره  
الذي أمتع مسامعنا بطاعته وثنائه على مواقفه التي لطالما أثنى بها عليه في حربه على أهلنا بغزة  وخروج على ولاة الأمور
اسمع ماذا كان يقول عن ولىّ أمره

 

هناك تعليقان (2):

  1. أ.سامي
    طالب الشيخ محمد حسان الرئيس مبارك بالتنحي حقنا لدماء المصريين ، مغيرا بذلك موقفه من الاعتراض على التظاهر والمطالبة بإقالة الرئيس . قال الشيخ محمد حسان في تصريح خاص لبوابة الوفد: إن تنحي الرئيس مبارك لن ينقص من قدره مذكرا بموقف سيدنا الحسين بن علي حينما تنازل عن السلطة والخلافة لمعاوية بن أبي سفيان حقنا لدماء المسلمين ودرءا للفت


    وأضاف حسان أن ما يزعمه البعض بأن إقالة الرئيس مبارك في الوقت الحالي هو خروج على الدستور وشرعيته كلام خاطئ لأن الدستور يغير من قبل رئيس الجمهورية بموافقة البرلمان وقد تغير مرات ومرات فما المانع أن يغيره الان حقنا لدماء شعبه وتصديا للخسائر المالية التي أضرت باقتصاد الشعب المصري .



    وأشار إلى أن ما حدث في ثورة 25 يناير إرادة من الله وموقف شعبي طاهر لاقى أشد وجوه العذاب والظلم مما دفعهم إلى الخروج على استمرار هذا الظلم البين والتصدي له، ووصف ثورة الشباب بأنها ثورة مباركة ونقية ويشهد الله على ذلك.

    ردحذف
  2. ياسر شومان /
    نداء عاجل -------- انقذوا مصرنا
    نداء عاجل ------- أنقذوا مصرنا
    إلى كل المصريين العاملين في الخارج---- مصر ترجوا منكم أن تقوموا بتحويل رواتبكم هذا الشهر إلى الجنية المصري حتى يزيد الطلب على الجنيه المصري ويرتفع مقابل باقي العملات

    إلى كل شباب مصر في التحرير وخارجها وفي كل محافظات مصر ---- عليكم بشراء أسهم البورصة من خلال البنوك حتى لا تنهار البورصة المصرية ومعها الشركات المصرية كما يخطط اليهود والأمريكان وحتى تعود الشركات إلى الشعب المصري ويصبح هو المالك الفعلي لهذه الشركات.

    إلى حكومة أحمد شفيق ----- علينا بمصادرة أموال رجال الأعمال والوزراء السابقين و استخدامها في تغطية عجز الموازنة وعمل مشروعات جديدة لاستيعاب العاطلين.

    إلى شعب ممصر العظيم----- تكاتفوا وترابطوا والتفوا حول قيادتكم حتى نعبر بمصر إلى بر ألأمان فالفوضى إن لم تحدث الآن وفقاً لمخططات اليهود الشيطانية فلن تحدث أبداً.

    إلى شباب مصر العظيم رواد الفيس بوك والتويتر واليوتيوب --------- أرجو منكم نشر هذا النداء العاجل على مواقعكم وإلى كل مصري يعشق تراب هذا الوطن فهذا دوركم تجاه وطنكم التي هى مصرنا.

    إلى شعب مصر العظيم------ أرجو التحرك بسرعة شديدة لتفيذ هذا النداء قبل انهيار البورصة والشركات والجنيه المصري.

    ردحذف