الثلاثاء، 21 ديسمبر 2010

تحية واجلال لكل الشرفاء في ارض فلسطين

يمنى غيور



الاخوة الاحباب الكرام يا ابناء فلسطين
اشهد الله اني احبكم في الله
وان فلسطين هي في قلوبنا وضمائرنا , ولكن ايها الاخوة الاحباب حافظوا على وحدتكم وعلى كلمتكم , واحذروا ان تركنوا الى الذين طبع الله على قلوبهم واعمى بصائرهم , ان فلسطين هي وقف اسلامي وانا لي الحق فيها مثل اي فلسطيني , فاحذروا المطبعين والمستسلمين , وان فلسطين لن ولم تعود الا بسواعد الرجال وبمأثر وبطولات المجاهدين , انا لست فلسطيني لكن هواي وحبي وقلبي فلسطين , انا من قبيلة يافع جنوب اليمن , وانا سفير لكم في قبيلتي , فوالله ان اسم فلسطين يردده الاطفال والنساء والشيوخ , وان قادة فلسطين العظام من الشيخ ياسين الى الرنتيسي الى ابو العبد الى الزهار , نحبهم كحبنا لأبائنا واولادنا , فلا شي يذكر الا هؤلاء الرجال فقد عزكم الله بهم , وهم نجوم الهدى وقناديل المدى ’ فقط هذه رسالة الى كل فلسطيني في المعمورة ان يجعل من حركة حماس وقادتها الاوفياء هم رمز الرجولة والشهامة , وكم نعتز بهؤلاء الرجال , وكم نحزن ان يكون ابو مازن البهلول ودحلان الماسخ قد انفردوا بالقضية الفلسطينية , فهؤلاء علمانيين ماسونيين لن يقيمون دولة ولن يعيدوا حتى شبر من ارض فلسطين , فاحذروهم ولا تختلفوا من اجلهم , فاننا نحن ابناء يافع عند ما نراهم طلوا على شاشات التلفزيون نلعنهم ونسبهم , واذا طلوا النجوم الزهار وهنية وغيرهم من اسود حماس والجهاد الكل يقف لهم وقفة اجلال واحترام وتقدير
هذه رسالة من انسان يافعي يمني عربي مسلم الى كل اخواني في الفلسطينيين في الداخل وفي الخارج
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذا هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة وتوفنا مع الابرار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق