الثلاثاء، 8 فبراير 2011

الشعب الفلسطيني يريد إسقاط أوسلو و عباس





أبو شادي محمد


لقد كان محمود عباس من السباقين لإستنكار الثورة التونسية ضد بن علي و الثورة المصرية ضد مبارك و حزبه الوثني و نظامه العميل، طبعا يشارك محمود عباس هذا الضيق من ثورات الشعوب التحررية معظم قيادات السلطة و شريحة واسعة من مؤيدي فتح. هذا الإستخفاف الفتحاوي بثورتي تونس و بمصر مفاده أنهم يعلمون جيدا ما ينتظرهم في الضفة قريبا. 


محمود عباس و الناطقين باسمه و باسم سلطته و باسم الحزب الذي يرأسه يرددون دوما بكل جرأة تمسكهم "بالثوابت الوطنية" و بأنهم لم و لن يتنازلوا عن ذرة من تراب فلسطين!؟


الثوابت الوطنية الخاصة بعباس طبعا لا تضم حماية المقدسات و على رأسها المسجد الأقصى و مدينة القدس، الثوابت الخاصة بك يا عباس لا تضم عودة المشردين عن أرضهم، لا تضم حماية الدم الفلسطيني، لا تتضمن مبدأ عداوة المحتل و حماية الفلسطينيين. صحيفة هآرتس نقلت عن مقربين من نتنياهو قولهم إن الوثائق التي نشرتها الجزيرة في "" كشف المستور"" تدل على أن المطلب الفلسطيني خلال العام ونصف العام الأخير "بتجميد البناء في الأحياء اليهودية في القدس الشرقية مثير للسخرية لأنه من الواضح أنهم تنازلوا عن جميع هذه الأحياء في المفاوضات خلال ولاية أولمرت".

هربا من المخازي يتشدق صائب و عباس بأنهم قد أخبروا العرب بتفاوضهم و خطواته!!

من الذي يجب إخباره يا صائب حين تبيع القدس؟ و من يجب إخباره حين تقتل أجهزة أمن السلطة رجال فلسطين المجاهدين وتساهم بإغتيال أبناء فلسطين كحسن المدهون و عياش و الشريف و عوض الله و مجد البرغوثي و رداد و ياسين و القائمة تطول..؟؟ من الذي يجب إخباره عن محاربة الدين و التدين؟ من الذي يجب إخباره عن محاربة المساجد و الجمعيات الخيرية لرعاية الأيتام و الأرامل و المعاقين؟ من الذي يجب إخباره عن تعطيل قرارات إدانة يهود في مجالس حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة؟ من الذي يجب إخباره عن مشاركتكم في عملية الرصاص المصبوب "حرب غزة" ؟ من الذي يجب إخباره عن إعتقال آلاف المجاهدين و تعذيبهم في السجون من أجل إخبار يهود بمعلومات لا يمتلكونها عن المجاهدين و عن المقاومة؟ من الذي يجب إخباره عن إعتقال نساء فلسطين و شبحهن و تعذيبهن؟ من الذي يجب إخباره عن الحكم بالسجن " غيابا" على مقاومين قيد الإعتقال في سجون اليهود؟؟ من الذي يجب إخباره عن حثكم ليهود على مهاجمة قطاع غزة؟ من الذي يجب إخباره عن طلبكم السلاح من يهود لقمع و محاربة حماس؟؟ من الذي يجب إخباره عن محاربة الفلسطينيين في لقمة عيشهم بناءً على الانتماء السياسي؟؟ من الذي يجب إخباره عن مجزرة قلقيلية؟ الخليل؟ نابلس؟ جنين..

رغم كل هذا فكيف هو حال تفاوضكم مع يهود؟ بعد كل هذه الخيانات هل أعطوكم أي تنازل؟؟ صائب عريقات يزبد و يرغي ليل نهار أمام العدسات بأن المفاوضات هي الطريق الأمثل لحل النزاع، و يولغ عباس ليل نهار في سماعات تلفزيوناتنا بأن التفاوض هو السبيل الوحيد لنيل الحقوق، و في السر تعلمون و تعرفون أن الإحتلال لن يعطيكم شبر أرض بسلم، و تعلمون أن الإحتلال يطمح و يسعى لأجسادنا و أرواحنا ليطردها من فلسطين و تعلمون بأن اليهود لا دين و لا عهود و لا مواثيق، و تفاوضون رغما عن ذلك!؟ و لا يعطونكم أي بصيص أمل و ترجعون تجرجرون أذيال الذل و العار و الخيانة و يعلو نباحكم و ولولتكم للرباعية و المجتمع الدولي و ما هي إلا برهة حتى يحرك اليهود ذيلا فنراكم تركضون لتفاوضوا مسعورين فتجتمعوا و تلتقطوا الصور و تبتسموا للشاشات و بعد يومين ترجعون تولولون من إعياء التفاوض و صفر الحصاد! و هكذا ثلاثون عاما ما عرفنا كيف و لماذا و على ماذا تفاوضون؟؟؟ قاتلكم الله و خزاكم في دنياكم و آخرتكم ما أسوأكم ... ما أبشعكم شاهت وجوهكم و خاب مسعاكم و رد الله رجاء من والاكم!!!!!!! 

يا عار فلسطين و خزيها المسمى محمود عباس و كل من عاونه لوأد قضية فلسطين ، نعلم بأنكم تتلاومون، تتلاومون في كشف المستور و لا تتلاومون في سوء عاقبة الخيانة نعلم بأنكم لا تتلاومون في عظم ذنب ما فعلتم، نعلم بأن قلوبكم لا تنبض إلا بكره البطن الذي حملكم، نعلم بأنكم لا و لن تستيقظوا إلا و أنتم تحت النعال تدق جماجمكم، و حينئذ لا ينفعكم لا رباعية و لا أميركان و لا شارون و لا ليڤني. فكل من يعادي فلسطين و هويتها و تاريخها و أرضها هو عدونا حتى لو كانوا إخواننا أو آباءنا!!


لتعلم يا عباس و فياض و عريقات و كل نخاسي الأوطان و المواطنين بأن الشعب الفلسطيني قد عجز الصبر من صبره و هو شعب مسلم مؤمن مجاهد، ركبتم موجته في ليل بهيم، غاب فيه الشرفاء في غياهب سجون يهود و سجونكم، تستفردون بالقضية دون تفويض و تمارسون عبوديتكم و خستكم و سفالتكم و وساختكم السياسية في كل محفل و في كل ساحة سياسة و دبلوماسية،حتى أقصبحت فتح و سلطتها "الوكيل الحصري والوحيد" للاحتلال"...!!!!

و لكن لا!!!!

لا لن تستمروا و لن تمروا أو تمر لكم!! سنمرر الحل الجهادي فوق جماجمكم ، و سنفقأ العين التي تومي ناحية فلسطين، و سنقطع رقاب من يتطاول على المقدسات و الحقوق و سنقطع أياديكم شلها الله و حمل شمائلها صحائفها يوم الدين التي تمتد لتوقع على مقدساتنا يا أخس الخسيسين.

اليوم و قد بلغ الشعب الفلسطين العام السبعون من جهاده ضد المحتل نقول ليهود و أعوانهم بأننا ما تعبنا، لا زلنا مستعدون للنزال و الحرب. لم ترهبنا كل آلات بطشكم و لم يحيدنا عن سيرنا عملائكم و ربائبكم و من والاهم أو ساندهم من عرب أو عجم. اليوم نجدد العهد يا فلسطين، اليوم نقسم يا فلسطين بأن شل الله أيدينا و ألسنتنا و أسكت أنفاسنا في صدورنا إن نسيناك يا فلسطين، شل الله أوصالنا إن نسيناك يا فلسطين، قاتل الله من قاتلك، و لعن الله من فرط في تربك و مقدساتك، اليوم نحن يا فلسطين نقيم أعراسا للموت و الشهادة، اليوم نتشح بأزهى حللنا استقبالا للموت في سبيل الله فوق ثراك يا بلاد أحبها الله و رسوله يا فلسطين.

اليوم يا فلسطين نسقط عباس و أوسلو و نرسلهم لجحيم ثورتنا ضدهم و ضد أسيادهم من يهود و صليبيين.

فلتسقط أوسلو و أزلامها و رموزها و لتعد فلسطين لمكانتها الأصيلة تقود كل المظلومين في العالم ليستنيروا بها في نضالهم من أجل الحرية و العدالة.

الشعب الفلسطيني بإذن و عون الله القدير سيسقط قريبا أوسلو و عباس !



الشعب الفلسطيني يريد إسقاط أوسلو و عباس !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق