الأربعاء، 9 فبراير 2011

نداء الوطن بيان رقم 1 أيها الشعب الفلسطيني



نداء الوطن
بيان رقم 1

أيها الشعب الفلسطيني البطل: ها هي ثورات النصر تتوالى، وينفجر غضب الشعوب في وجه الطغاة والفاسدين، فبالأمس كانت تونس واليوم مصر وغدا لناظره قريب.
أيها الشعب الفلسطيني البطل: تحدث كل الثورات فيما لا ترى القيادة الفلسطينية السياسية بان في ذلك رسالة هامة لها، عليها أن تفهمنا جيدا وبان الشعب الفلسطيني ليس بعيدا عن هذا الغضب، وبان الشعب الفلسطيني عامة والشباب خاصة قد مل هذا الوضع، وهذا الانقسام المهين الذي شوه صورة فلسطين.
إننا في "التجمع الشبابي الفلسطيني" نناشد باسم الوطن وباسم الشهيد ياسر عرفات، والشهيد احمد ياسين. السيد محمود عباس والسيد إسماعيل هنية، بوقف هذا الانقسام وبوقف كل أشكال الاعتقال السياسي، كما إننا نناشد السيد محمود عباس بالسماح لجريدة فلسطين وتلفزيون وفضائية الأقصى بالعمل بحرية كاملة مع كافة طواقمها والإفراج عن كافة الصحافيين في الضفة الغربية. ونناشد السيد إسماعيل هنية بالسماح لصحيفة الحياة والأيام والقدس وتلفزيون وفضائية فلسطين بالعمل بكل حرية مع كافة طواقمهم الصحافية والإفراج الفوري عن كافة الصحافيين، وفتح المؤسسات التي تم إغلاقها وعلى رأسها منتدى شارك الشبابي.
إننا نطالب طرفي الصراع الفلسطيني "حماس وفتح" بالإعلان عن تشكيل حكومة انتقالية تضم شخصيات وطنية ورجال أعمال مستقلين، إلى أن يتم التحضير لعملية الانتخابات خلال شهور. كما نطالب لجنة الانتخابات بالإسراع في تحضير كل ما يلزم لتكون الانتخابات حرة ونزيهة.
رسالتنا إلى الفصائل الفلسطينية المختلفة: لا تكونوا سلبيين، أن عليكم أن تتخذوا موقفا حازما مما يجري ونناشدكم بان تنضموا لنا في ندائنا.
رسالتنا إلى المستقلين: التجمع الوطني برئاسة السيد منيب المصري. وتجمع الشخصيات المستقلة برئاسة السيد ياسر الوادية. نريد منكم موقفا واضحا وحازما وندعوكم للوقوف مع أبنائكم من شباب الشعب الفلسطيني.
رسالتنا إلى مؤسسات المجتمع المدني: أن ما يعطيكم مصداقية ويؤكد على نزهتكم هي حياديتكم ومواقفكم الحرة الداعمة للوحدة ولمطالب الشباب الفلسطيني، فأكدوا لنا ذلك بوقوفكم معنا وانضمامكم إلى ندائنا هذا.
رسالتنا إلى وسائل الإعلام المختلفة: توقفوا عن الردح وهذا التدني في مستوى الخطاب وليكن الوطن بوصلتكم، وارفضوا كل ما من شأنه أن يفرق بين شطري الوطن.

ختامــاً: لقد دمعت عيوننا كثيرا ونحن نشاهد أحداث تونس ومصر، لقد أيقظت فينا هذا الثورة العربية مشاعر الكرامة وأعطتنا الأمل الذي حاول البعض اغتصابه منا. إننا ندعوكم للمشاركة معنا في خطوتنا التالية والتي سنعلن عن موعدها في وقت لاحق والتي ستكون عبارة عن تظاهرة مليونية في غزة ورام الله ومناطق 48 المحتلة مؤكدين على أنها سلمية ومؤكدين على حرمة الدم والأرض والممتلكات العامة والخاصة وبان من يخرج عن ذلك لا يمثلنا وما هو إلا مخرب خرج عن القانون.
دامت ثورة الشعوب
عاشت فلسطين حرة عربية
يسقط الخونة والمنقسمون

التجمع الشبابي الفلسطيني
                                                                                                                                   عالم المعرفة
                                                                                                                                    المنسق العام
                                                                                                                                    أحمد عرار
6/2/20011 الأحد -  غزة
0598702035

                                                                          

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق