السبت، 5 فبراير 2011

صور ذكريات الرئيس المصري حسني مبارك مع قادة إسرائيل


صور ذكريات الرئيس المصري حسني مبارك مع قادة إسرائيل 
( بأى وجه سيلقى الله بها ) والله المستعان


هناك تعليقان (2):

  1. مافيا مبارك (1/2): محميّة سياسيّة حَمَت «الكبير»
    تذكر لا تغفر

    يبدو الرئيس المصري حسني مبارك أشبه بأخطبوط ذي أذرع متعددة، هي المافيا التي تألّفت أو ألّفها حوله، فحمته وسيطرت على غالبية القطاعات المنتجة في البلد وربما كلها. هذه المافيا هي شلّة مبارك

    ردحذف
  2. الشهيد حسني مبارك الذي دوخ الامريكان ...!!
    ابو اشرف
    كاتب
    آخر ما تفتق عنه ذهن زبانية وأنصار الطاغوت مبارك أن أمريكا تريد خلعه وأن الشباب هؤلاء تم تدريبهم في أمريكا على تنظيم المظاهرات والاحتجاجات لاسقاط الحكومات والقادة .
    أيضا تفتق ذات الذهن العبقري ليعلن عن ضبط بطاقات هوية لإسرائيليين ضمن المحتجين !!

    واضح لنا كأمة أن الرئيس المؤمن المجاهد محمد حسني مبارك هو العدو رقم واحد بعد صدام حسين يرحمه الله , فهو الذي رد جيوش أمريكا عن حصار العراق وحصار سوريا وهو الذي يمد غزة بالطعام والسلاح وهو الذي حرر الاقتصاد المصري وتخلص من ديون مصر وفك ارتهانها للمساعدات الأمريكية وصندوق النقد الدولي وهو الذي كان يحمي وحدة التراب السوداني وهو الذي يجمع عقد الامة في خيط واحد وهو الذي صنع كرامة الشعب المصري فلم يعد في مصر طوابير على الخبز وغيره الكثير الكثير من الانجازات.
    زبانيته يريدون تحويله إلى شهيد ويريدون المراهنة على وطنية الشعب المصري الذي يكره إسرائيل وأمريكا أكثر من الشيطان لعلهم يحدثون شرخا حقيقيا في جبهة الثورة , وإن عجز يريد أن يكون شهيدا في وعي المصرين كما أصبح صدام حسين يرحمه الله .
    استهتار حتى اللحظة الأخيرة بوعي هذا الشعب الكبير وعقله , حتى لو اتضح أم امريكا اليوم تريد خلعه كما تخلع السيدة كلنتون حذاءها فليس لأنه بطل وطني بل لأنه عميل انتهت فترة صلاحيته منذ وقت طويل وأصبح عبئاً على أسياده في تل أبيب وواشنطن.

    شتان بين من أعدمه الأمريكان وبين من تعدمه أحذية شعبه .

    ردحذف